قائمة الموقع

البردويل: التجرؤ على أهل القدس يتزامن مع حملات التطبيع

2019-06-30T16:05:00+03:00
صلاح البردويل
غزة-الرسالة نت

قال صلاح البردويل  القيادي عضو القيادة السياسية في حركة حماس  إن التجرؤ الصهيوني على أهلنا في القدس وقراها يتزامن مع أجواء صفقة القرن وورشة البحرين وحملات التطبيع الخيانية، وانشغال السلطة في الضفة بالتنسيق الأمني مع الاحتلال واعتقال الفتاة المحفظة لكتاب الله آلاء بشير وتعذيبها رغم إضرابها عن الطعام.

وأضاف البردويل في تصريح صحفي اليوم الأحد أن قوات الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه تستمر في استهداف قرية العيسوية البطلة التي جسدت الروح الوطنية في مواجهة الاستفزاز الصهيوني، والتي قدمت الشهيد البطل المحرر محمد سمير عبيد الذي ارتقى في المواجهات إلى جانب عدد من الجرحى الذين وقفوا وقفة بطولية تعكس حالة التجذر الفلسطيني في القدس وقراها ومخيماتها الصامدة في وجه التهويد.

وأشاد القيادي في حماس ببطولة أهل العيسوية الأبطال، كما نعى الشهيد محمد عبيد، داعيا كل أهلنا في القدس وفي الضفة إلى مزيد من المواجهة والصمود في وجه جنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

كما دعا حركة فتح والسلطة إلى وقف حالة الاستهتار بكرامة الإنسان الفلسطيني في الضفة والتعدي على حرائر فلسطين وعلى رأسهم آلاء بشير، والإفراج الفوري عنها وعن المعتقلين السياسيين كافة في سجونها.

اخبار ذات صلة