موعد الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول وأهم أبطال العمل التركي وأحداثه

توضيحية
توضيحية

الرسالة نت-وكالات

العديد من متابعي مسلسل أرطغرل يبحثون عن موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان، ويبحثون أيضا عن أحداث المسلسل هل ستكمل ما وقف من الأحداث في الموسم الخامس من أرطغرل أم سيحكي المسلسل عن جزء اخر من التاريخ ولكن مسلسل قيامة عثمان سيكمل الأحداث التاريخية من بعد ما توقف في الحلقة الأخيرة من مسلسل أرطغرل.

من الجدير بالذكر أن موعد العرض الأول للمسلسل في منتصف شهر سبتمبر أو بداية شهر أكتوبر القادمين 2019، من المتوقع أن المسلسل سيعرض على نفس القناة التي عرضت الخمس مواسم من مسلسل أرطغرل وفي نفس موعد عرضه أيضا.

أحداث مسلسل قيامة عثمان تأتي مكملة لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل للخمس مواسم والذي يكونوا حوالي 150 حلقة، ومن الجدير بالذكر أن من أهم الممثلين الذين شاركوا في المسلسل والذي يقوم بدور البطولة هو بوراك اوزيجيفيت والذي شارك في مسلسل الحب الأعمى وكانت بطولته وبطولة نسليهان أتاغول.

الكثير يتسائل هل قيامة عثمان سيكون الموسم الأول أم الموسم السادس لأنه يكمل لأحداث الموسم الخامس لأرطغرل ومن الجدير بالذكر أنه الموسم السادس بالنسبة لمسلسل أرطغرل ومن الأحداث الشيقة في الحلقة الأولى أن الغازي أرطغرل سيصبح كهلا ويصيبه المرض ويوصي أبنائه بإكمال ما توقف عنده وخاصة ابنه البكر عثمان الذي يتولى العرش من بعده.