قائمة الموقع

الجهاد: الاحتلال لا يعرف لغة التفاهم

2019-07-07T16:14:00+03:00
ارشيفية
غزة-الرسالة نت

أكد خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، ، اليوم الأحد، أن تسويف الاحتلال ومماطلته في تنفيذ التفاهمات، تنسجم مع طبيعته التي ذكرها القرآن الكريم، حيث وصفهم بناقضي العهود.

وقال حبيب في تصريحات صحفية: "لست مع مفهوم التفاهمات، والكيان الصهيوني لا يفهم لغة التفاهم"، مؤكداً ان الصراع بين الفلسطينيين والاحتلال، صراع مستمر.

وأضاف: "صراعنا في هذه المرحلة، هو لكسر الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة، وسيبقى الاشتباك المستمر مع هذا الاحتلال إلى أن يرفع الحصار عن شعبنا".

وأشار حبيب إلى أن هناك رعاية مصرية على التفاهمات التي تتم بين فصائل المقاومة بغزة والاحتلال الإسرائيلي، مستدركاً "لكن لا نعول كثيراً على هذا الأمر وهذه التفاهمات".

وشدد على أن "جهادنا اليوم من أجل إعادة الاعتبار لقضيتنا الفلسطينية، التي يتآمر عليها الجميع، ومن أجل كسر الحصار الإسرائيلي"، لافتاً إلى أن كل ما يتم القيام به من مسيرات وفعاليات ومؤتمرات، يهدف لإعلاء ذكر القضية الفلسطينية، والتأكيد على حقوق شعبنا الثابتة في كل فلسطين.

وتابع القيادي في الجهاد: "مشاغلة هذا العدو مشاغلة مستمرة والاشتباك سيستمر وجهادنا لن يتوقف إلا بتحقيق كل طموحات وأهداف شعبنا الفلسطيني، بكنس هذا الاحتلال وكسر الحصار".

اخبار ذات صلة