قائمة الموقع

سبب فشل انتقال بيل للدوري الصيني

2019-07-28T18:32:00+03:00
بيل
الرسالة نت - وكالات

لعبت عائلة الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، دورا رئيسيا في إيقاف انتقال اللاعب إلى جيانغسو سونينغ الصيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بيل على أعتاب الانتقال إلى جيانغسو سونينغ براتب أسبوعي يبلغ مليون جنيه إسترليني، سيجعله الأعلى في تاريخ لاعبي كرة القدم، غير أن الصفقة تعثرت بشكل مفاجئ خلال الساعات الماضية، رغم وجود اتفاق على كافة التفاصيل، إذ كان يتبقى فقط خضوع اللاعب الويلزي للكشف الطبي، ثم توقيعه العقود.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن عائلة النجم الويلزي طالبت اللاعب في اللحظات الأخيرة قبل إتمام إجراءات الصفقة بتعطيلها، كونها ترى أن الحياة في الصين ليست ملائمة بالنسبة لها.

وطلبت عائلة بيل من اللاعب وممثليه بالبحث عن عروض أخرى في أوروبا، والانتظار حتى نهاية "الميركاتو"، وهو ما يعني عمليا استحالة إتمام الصفقة مع جيانغسو، كون سوق الانتقالات الصيفي في الصين سيغلق مساء الأربعاء المقبل.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي", قد ذكرت أن ريال مدريد هو من أوقف الصفقة، دون الحديث عن أسباب ذلك الأمر.

ولا يزال موقف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال كما هو فيما يخص بيل، إذ لا يريده معه في الموسم المقبل، غير أن التطورات الأخيرة قد تجبر "زيزو" على العمل مع اللاعب.

وعانى بيل في الموسم الماضي من كثرة الإصابات، مع عدم تغافل تاريخه مع الريال منذ انضمامه إليه في صيف 2013 قادما من توتنهام، وتحقيقه 13 بطولة محلية وقارية ودولية.

اخبار ذات صلة