قائمة الموقع

صور.. مدافع غزي ينضم للدوري البلجيكي

2019-07-31T16:20:00+03:00
كحيل
الرسالة نت - فادي حجازي

خطف المدافع الفلسطيني محمد كحيل الأنظار في بلجيكا, بعد انضمامه رسميا لصفوف فريق "RAAL La Louvière", أحد أندية الدرجة الثالثة.

وأعلن النادي البلجيكي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي, انضمام كحيل لصفوفه, بعدما خاض مع الفريق عدة مباريات ودية خلال الفترة الماضية, أبرزها ضد روايال شارلوروا, الذي سيظهر في الدوري الأوروبي بالموسم الجديد.

واستعرض النادي الصعوبات التي واجهها اللاعب الفلسطيني بدءا من مغادرته قطاع غزة حتى وصوله لبلجيكا, مبينا أنه نال إعجاب المدرب كاسافي روبيرت في اللقاءات الودية, ما دفعه لضمه على الفور لصفوف الفريق, استعدادا للموسم المقبل.

ودافع كحيل عن ألوان غزة الرياضي في دوري الممتازة بقطاع غزة, قبل أن يفشل بالانضمام لأهلي الخليل أكثر من مرة, بسبب عدم حصوله على تصريح دخول الضفة المحتلة.

كما كان من المقرر أن يظهر مع المنتخب الوطني الفلسطيني في بطولة غرب آسيا, لكنه لم يحصل على تسهيلات بخصوص ضمان الرجوع إلى بلجيكا من جديد, ما جعله يفضّل البقاء مع ناديه.

يشار إلى أن كحيل ظهر في عدة مراكز مع فريقه الجديد بالمباريات الودية, وتحديدا في قلب الدفاع, والظهير الأيمن, وخط الوسط الارتكاز, ليكون أحد الركائز الأساسية التي ينوي المدرب روبيرت الاعتماد عليها في الموسم الجديد.







 

اخبار ذات صلة