قائمة الموقع

الريال يعير ميسي اليابان لبلد الوليد

2019-08-08T02:29:00+03:00
كوبو يسارا
الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية إسبانية, انضمام النجم الياباني الصاعد تاكيفوسا كوبو لصفوف بلد الوليد مدة موسم واحد على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية, أن كوبو الشهير بـ"ميسي اليابان", كان سيشارك في الموسم المقبل مع الفريق الرديف للريال "كاستيا"، تحت قيادة المدرب راؤول غونزاليس، لكن النادي المدريدي تلقى عرضا من نادي بلد الوليد لاستعارته مدة موسم واحد.

وأوضحت "ماركا", أن الظاهرة البرازيلية رونالدو نجم ريال مدريد السابق وصاحب الأسهم الأعلى بملكية نادي بلد الوليد، استغل علاقته الطيبة بفلورنتينو بيريز رئيس "الملكي", للحصول على كوبو.

 وكان ريال مدريد أعلن تعاقده مع كوبو في الصيف الحالي قادما من طوكيو الياباني، بعدما كان قريبا من الانضمام إلى برشلونة, الذي نشأ في أكاديميته قبل أن يرحل إلى اليابان في عام 2016، إثر معاقبة النادي "الكتالوني" بسبب مخالفات في ضم لاعبين قصر.

وحصل صانع الألعاب الصاعد على لقب "ميسي اليابان", بسبب لعبه المهاري، ما جعل عدد من المتابعين يشبهونه بالأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وتألق اللاعب الياباني "18عاما" بشكل ملحوظ مع الريال في فترة الإعداد للموسم الجديد، ما جعله مرشحا للحصول على مكان بتشكيلة "الملكي"، غير أن ذلك صعب في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين غير الأوروبيين.

وتضم قائمة الريال 5 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي, هم الثلاثي البرازيلي إيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، والأوروغواياني فيدريكو فالفيردي، بجانب كوبو، علما أن العدد المسموح هو 3 لاعبين فقط.

اخبار ذات صلة