قائمة الموقع

موقع أمني يفند مزاعم الاحتلال باعتقال أحد أفراد حماس

2019-08-19T20:18:00+03:00
موقع أمني يفند مزاعم الاحتلال باعتقال أحد أفراد حماس
الرسالة نت - وكالات

فند موقع المجد الأمني مزاعم الاحتلال الإسرائيلي باعتقال أحد أفراد حركة حماس، وقال إن الاحتلال يعمل على استهداف تماسك الجبهة الداخلية للمجتمع الفلسطيني بكافة الوسائل المتاحة، وذلك بهدف زعزعة اللحمة الوطنية بين أبناء المجتمع الفلسطيني، وإضعاف التفاف الشعب الفلسطيني حول خيار المقاومة، ومحاربة الاحتلال.

وعزا الموقع الأمني أحد أهم الأساليب التي يستخدمها الاحتلال في استهداف الجبهة الداخلية للمجتمع الفلسطيني هو حرب الإشاعة واختلاق الأكاذيب، التي من شأنها التأثير على الروح المعنوية لعموم الشعب الفلسطيني وأبناء المقاومة خصوصاً.

وأوضح أن الاحتلال برز في هذا الأسلوب بشكل مُلفت خلال الفترة السابقة، مضيفًا "سيما بعدما تلقيه الصفعة الأمنية المُدوية شرق خانيونس في نوفبمر الماضي، سعياً منه لتحقيق انتصار أمني يغسل به عار سقوطه في وحل غزة".

وأكد المجد الأمني على ضرورة عدم التساوق مع الإشاعات والأكاذيب التي يُروجها الاحتلال، وضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة.
كما وحذر من خطورة تداول تلك الأكاذيب ونقلها ما يساهم في انتشارها بين أبناء المجتمع, منوهًا "الأمر الذي يحقق أهداف العدو, ويجعلك متعاون مع الاحتلال وأنت لا تدري".
وزعمت مصادر إعلامية إسرائيلية اليوم الاثنين، تمكن قوات من الاحتلال الإسرائيلي اعتقال أحد أفراد حركة حماس من وسط القطاع.

اخبار ذات صلة