قائمة الموقع

أجهزة عباس تقتحم مستشفى وتختطف ممرض

2010-09-19T10:17:00+02:00

الضفة – الغربية – الرسالة نت

استنكر النواب الإسلاميون في رام الله المحتلة انتهاك جهاز المخابرات التابع لسلطة فتح لحرمة مستشفى الرعاية في رام الله واختطاف الممرض عبد الله انجاص، مؤكدين أن أجهزة أمن السلطة في الضفة ماض في همجيته واستهتاره  بأرواح المواطنين ومصالحهم خاصة وأنهم قاموا باختطاف الممرض عبد الله من قسم العناية المكثفة في المستشفى تاركين المرضى دون رعاية.

وتابع النواب: " اليوم صباحاً قامت مجموعة بلباس مدني من المخابرات باقتحام مبنى مستشفى الرعاية الطبي في رام الله بطريقة همجية واختطفت الممرض عبد الله انجاص دون إبراز مذكرة اعتقال أو حتى أي إثبات أو دليل على أنهم من المخابرات ولم يقوموا حتى بالحديث مع أحد مسؤولي المستشفى".

وقال النواب إن الطريقة والأسلوب الذي اقتحمت فيه المخابرات المستشفى تدلل على مدى حالة الهمجية والحقد التي وصلت إليها هذه الأجهزة، وأنها لا تراعي حرمة لا لمكان عبادة أو مستشفى أو أي مؤسسة حقوقية أو إنسانية.

وطالب النواب في بيانهم المسؤولين والعقلاء في السلطة وحركة فتح بضرورة تجنيب المرافق العامة والطبية والحقوقية والإنسانية وإخراجها من دوامة المناكفات السياسية، والإفراج عن كافة المختطفين في سجون السلطة في الضفة.

يذكر أن عبد الله انجاص أسير محرر أمضى ما يقارب العامين في سجون الاحتلال الصهيوني واعتقل لأكثر من مرة لدى أجهزة أمن السلطة وهو موظف في قسم العناية المكثفة في مستشفى الرعاية في مدينة رام الله.

اخبار ذات صلة