قائمة الموقع

البدري يقود الأهلي لهزيمة ساحقة أمام الإسماعيلي

2010-09-19T19:25:00+02:00

القاهرة - الرسالة نت

بكل جدارة قاد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي فريقه لهزيمة مدوية أمام الإسماعيلى (2-4) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بإستاد الإسماعيلية في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وقدم الأهلي واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم وظهر الفريق بلا ملامح ولا خطة ولا تكتيتك بينما قدم الإسماعيلى مباراة جيدة ورسم البسمة على وجوه جماهيره الحزينة للخروج المبكر من البطولة الأفريقية .

افتتح عبد الله الشحات باب التسجيل للدراويش فى الدقيقة الخامسة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وتعادل محمد بركات للمارد الأحمر في الدقيقة 35 من تسديدة صاروخية.

ولم تفرح جماهير الأهلي بهدف التعادل سوى دقيقتين فقط بعدما تمكن أحمد على من إحراز الهدف الثاني للدراويش من خطأ دفاعي فادح وفى الشوط الثاني أضاف المعتصم سالم الهدف الثالث من ضربة رأسية أثر ضربة ركنية في الدقيقة 69.

وأضاف أحمد على الهدف الرابع للإسماعيلي والثاني له في الدقيقة 74 وحفظ محمد طلعت ماء وجه فريقه بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 88 من دربكة دفاعية .

من ناحية أخرى سادت فرحة عارمة بين جماهير الإسماعيلى بعد فوز فريقها برباعية وكان من أبرز هتافات الجمهور "إلحقهم يا جوزيه" نكاية في حسام البدري الذي يسير معه الأهلي من سيئ إلى أسوأ.

 

اخبار ذات صلة