قائمة الموقع

6 لاعبين خطفوا الأضواء في افتتاح الممتازة والأولى

2019-09-04T18:40:00+03:00
سالم يمينا
الرسالة نت - فادي حجازي

شهدت منافسات الأسبوع الافتتاحي لدوري الدرجتين الممتازة الأولى, بروز العديد من اللاعبين خلال المباريات, ما جعلهم علامة فارقة لأنديتهم ضد الخصوم.

واستغل بعض اللاعبين ضربة البداية لوضع أسمائهم في مقدمة ترتيب الهدافين, بعدما قادوا فرقهم لتحقيق الانتصار, خاصة أنهم سجلوا أهدافا حاسمة في اللقاءات.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز ستة لاعبين خطفوا الأضواء في الأسبوع الافتتاحي للدوري بدرجتيه الممتازة والأولى.

1- يوسف سالم:

قدّم مهاجم بيت حانون الرياضي أجمل عروضه على الإطلاق, بعدما دوّن هدفين لفريقه ضد اتحاد الشجاعية (2-0), ليحصد "الحوانين" فوزا ثمينا هو الأول له في تاريخه بدوري الممتازة.

كما دخل سالم تاريخ النادي من أوسع أبوابه, إذ أصبح صاحب أول هدف للفريق في الممتازة أيضا, بعدما ظهر بصورة مميزة أمام "المنطار" خلال الفرص التي أتيحت له على مدار شوطي اللقاء.

2- إسماعيل أبو دان:

أثبت أنه إضافة قوية لخط هجوم الجلاء في دوري الأولى, بعدما سجل هدفين قادا الفريق لهزيمة التفاح (2-0), في الجولة الافتتاحية.

وأسهمت إزعاجات أبو دان لمدافعي التفاح, في وصوله للشباك مرتين, الأولى عبر ركلة جزاء في الشوط الأول, قبل أن يستغل مجهودا فرديا رائعا لزميله علاء ضهير في الشوط الثاني, ليترجم الكرة إلى هدف ثانٍ جعل الجلاء يخرج فائزا بالنقاط الثلاث.

3- رامي البيوك:

على غرار أبو دان, أكد أنه صفقة جيدة لفريق خدمات خانيونس, عقب نجاحه في هز شباك منافسه نماء مرتين (2-0).

ويلعب البيوك في خط الهجوم, ولديه القدرة على إنهاء الهجمات بالشكل السليم, ما جعل "الذئاب" يضمن نقاط الفوز أمام على نماء على وجه الخصوص.

4- مصطفى الهسي:

كانت التوقعات تشير لجلوسه احتياطيا لمصلحة سفيان بركة, إلا أن عدم التزام الأخير بالتدريبات, جعلت المدرب تامر أبو ظاهر يشرك الهسي أساسيا في خط الهجوم ضد الزيتون.

وبالفعل أكد الهسي صحة وجهة نظر مدربه, بعدما سجل هدفين أمام الزيتون, ليقودا فريقه لفوز ثمين (4-2), ويحقق بداية قوية له في دوري الأولى.

5- عبيدة الرجودي:

تقاسم مع زميله الهسي, أهداف فريقهما خدمات المغازي أمام الزيتون, إذ أحرز هو الآخر هدفين, أكدا أنه سيكون له بصمة كبيرة في دوري الأولى.

وجاء هدفا الرجودي في الوقت المناسب, إذ أحرز الأول في آخر دقيقة من الشوط الأول (2-2), بعدما كان المغازي متأخرا (1-2), وهو ما جعل فريقه يدخل الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة, قبل أن يدوّن هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد مرور حوالي 15 دقيقة.

6- طارق الهور:

عانى خدمات النصيرات من عقدة مباريات الافتتاح في الدوري, إذ فشل في المواسم الخمسة الماضية, بتحقيق أي انتصار.

ولكن لاعبه الهور كسر هذه العقدة, بعدما سجل هدفين أمام القادسية, ليقود خدمات النصيرات لفوز ثمين (2-0), ويؤكد أن الفريق سيظهر بشكل قوية هذا الموسم في دوري الأولى.

اخبار ذات صلة