قائمة الموقع

النيابة توضح ملابسات وفاة المواطنة غريب ببيت لحم

2019-09-05T16:17:00+03:00
الضفة المحتلة- الرسالة نت

أصدت النيابة العامة بيانا حول قضية وفاة المواطنة إسراء غريب بتاريخ 30/8/2019، والتي أثارت حالة من الضغط العام لمعرفة ملابساتها.

وأكدت النيابة أن التحقيقات ما زالت مستمرة من قبل فريق التحقيق المشكل من نيابة بيت لحم ونيابة حماية الأسرة من العنف ونيابة الجرائم الالكترونية.

وأشارت إلى وجود تقدم كبير بالتحقيق، حيث تم سماع العشرات من الشهود وتدوين أقوال كل الأشخاص الذين تربطهم صلة بالمرحومة خاصة الذين رأت النيابة إمكانية الاستفادة من أقوالهم وشهاداتهم في كشف الحقيقة.

وأوضحت النيابة أنه نتج عن التحقيقات توقيف ثلاثة أشخاص على خلفية واقعة الوفاة للوقوف على حقيقة ما جرى خلال الأشهر الماضية من أحداث مع المرحومة إسراء غريب، وما تبعه من إصابات تعرضت لها وحتى إعلان وفاتها، مع الإشارة إلى أن تقرير الطب الشرعي النهائي لم يصدر بعد ويتم العمل على إعداده من قبل المختصين.

وشددت النيابة أنها تولي اهتماماً كبيراً لقضية وفاة المرحومة إسراء غريب لكشف الحقيقة بالسرعة الممكنة، وتقدر حرص الرأي العام ومؤسسات المجتمع المدني عامة والمؤسسات النسوية خاصةً على ذلك.

ودعت النيابة العامة المواطنين عدم نشر أو تداول أي معلومات لحين اكتمال التحقيقات التي سيتم الإعلان عن نتائجها بعيداً عن كل التحليلات والتكهنات والإشاعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اخبار ذات صلة