"5" صفقات أثبتت نجاحها سريعا في الدوري

عبيد يسارا
عبيد يسارا

الرسالة نت - فادي حجازي

أثبت العديد من اللاعبين في دوري الدرجة الممتازة, نجاحهم مع أنديتهم الجديدة بسرعة كبيرة على غير المتوقع, ما جعلهم يدخلون قلوب المشجعين.

وقدّم بعض اللاعبين مستويات قوية في الأسابيع الأولى من المسابقة, ليخطفوا الأضواء من الجميع, ويصبحوا حديث وسائل الإعلام المحلية.

كما أضحوا ركائز أساسية في صفوف أنديتهم الجديدة على حساب لاعبين آخرين, خاصة أنهم كسبوا رهان الأجهزة الفنية التي عقدت الآمال عليهم قبل جلبهم خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز خمس صفقات أثبتت نجاحها مع فرقها بشكل أسرع من المتوقع بالموسم الكروي الجديد.

1- محمد عبيد:

انسجم بشكل سريع مع الفريق منذ انضمامه إليه خلال الصيف الأخير قادما من الهلال على سبيل الإعارة, وسجل 4 أهداف بواقع 2 ضد اتحاد خانيونس, وهدف أمام الصداقة, وآخر أمام غزة الرياضي, ويؤدي بشكل جيد في خط هجوم "ثوار الشمال", ليكون أحد العناصر التي لا غنى عنها في تشكيلة المدرب خالد كويك, والذي يطمح لتحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج بلقب الدوري في نهاية الموسم الحالي.

2- يوسف سالم:

جولة تلو أخرى, يثبت أنه مهاجم من الطراز الرفيع, خاصة أنه سبب رئيسي في ظهور بيت حانون الرياضي بشكل قوي في الممتازة, بعدما أحرز 3 أهداف, منهم 2 أمام اتحاد الشجاعية, وهدف أمام غزة الرياضي, وفي حال واصل تقديم نفس الأداء في الجولات المقبلة برفقة زميله محمد الجرمي على وجه الخصوص, فإنه سينافس بكل تأكيد على لقب الهداف, كما سيساهم في وصول فريقه للمراكز المتقدمة بجدول الترتيب.

3- يسار الصباحين:

فاجأ الجميع بإعلانه الانضمام لصفوف خدمات رفح قادما من "الغريم" التقليدي شباب رفح, قبل أن يؤكد أنه إضافة قوية لخط هجوم "بطل الثنائية", كونه دوّن رباعية في الدوري, بواقع ثنائية ضد الصداقة, وهدف أمام الأهلي, ومثله ضد فريقه القديم "شباب رفح", وبات من المتوقع أن يواصل عروضه القوية في الجولات المقبلة, لا سيما أن "الأخضر" الرفحي لديه لاعبين مميزين آخرين قادرين على مساندة الصباحين في الخط الأمامي ضد الخصوم.

4- عبد الرحمن وشاح:

قدّم مستويات رائعة مع الزيتون خلال النصف الثاني من الموسم الماضي, عندما لعب له معارا من المشتل, إذ أحرز 11 هدفا, ما دفع شباب رفح لضمه بشكل نهائي من الأخير خلال الصيف, قبل أن يثبت أنه إضافة نوعية لخط هجوم "الزعيم" الرفحي, بعدما أحرز هدفين في الدوري أمام غزة الرياضي وخدمات الشاطئ تواليا, وصنع مثلهما, وهي أرقام تؤكد أنه سيكون أحد اللاعبين المميزين في المسابقة, حال واصل تقديم نفس الأداء في الأسابيع المقبلة.

5- إياد النبريص:

انضم لشباب خانيونس في الانتقالات الأخيرة قادما من خدمات خانيونس على سبيل الإعارة, قبل أن يؤكد أحقيته بالتواجد في التشكيل الأساسي لـ"النشامى", من خلال أدائه القوي في الدوري, بعدما قدّم مستويات رائعة في خط الدفاع أمام الخصوم, ليحافظ على نظافة شباك فريقه في أول 3 جولات, وهو رقم مميز للنبريص وزملائه في الخط الخلفي, ما يعني أنه عاقد العزم على قيادة الفريق لتحقيق الألقاب هذا الموسم.

 

البث المباشر