قائمة الموقع

الملكي في مواجهة اسبانيول و الكاتالوني يصطدم بخيخون

2010-09-21T09:31:00+02:00

الرسالة نت - وكالات

تنطلق الثلاثاء القادم مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني، حيث يستضيف النادي الملكي نظيره اسبانيول في ملعب سانتياجو برنابيو في مباراة يسعى فيها الملكي للفوز لينافس فالنسيا على الصدارة والابتعاد عن منافسه التقليدي برشلونة الذي يستضيف سبورتنج خيخون بدون نجمه المفضل ليونيل ميسي الأربعاء.

و يهدف الجريحان أوساسونا وريال سوسيداد إلى الفوز في الجولة الرابعة بالرغبة بعد سقوط الأول أمام ريال مايوركا 0-2 ، وخسارة الثاني أمام ريال مدريد 1-2 بصعوبة خلال الجولة الماضية.

وربما يرغب سوسيداد في مواصلة تألقه بالدوري و ذلك بعد فوزه في الجولة الأولى على فياريال وتعادله في الثانية أمام ألميريا، حيث أن السقوط أمام ريال مدريد كان متوقعا نظرا لفارق الإمكانيات، وسيؤهله الفوز للارتقاء في جدول البطولة التي يتصدرها فالنسيا برصيد تسع نقاط.

كما ويستضيف أتلتيك بلباو نظيره ريال مايوركا في نفس الجولة في مباراة يسعى فيها الطرفان للتفوق خاصة وأن الأخير حقق تعادلا مثيرا أمام ريال مدريد في الجولة الأولى. ويمتلك كلاهما أربع نقاط في المسابقة.

وبقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يعود ريال مدريد لمعقله سانتياجو برنابيو لملاقاة اسبانيول، وسط أجواء مشحونة داخل الملكي بسبب رغبة المدرب في قيادة مباراتين لمنتخب بلاده في تصفيات أمم أوروبا 2012 ورفض الإدارة لذلك.

ويملك ريال مدريد سبع نقاط حصدها من ثلاث مباريات، بفارق نقطة عن غريمة التقليدي برشلونة، فيما يجمع اسبانيول ست نقاط جمعها من فوزين وخسارة أمام فياريال.

ويستضيف برشلونة على ملعبه سبورتنج خيخون في نفس الجولة يوم الأربعاء المقبل، وعاد الفريق الكتالوني من مدريد بعد فوزه الأحد 2-1 على مضيفه أتلتيكو مدريد في مباراة فك فيها عقدة ملعب فيسنتي كالديرون ليرفع رصيده إلى ست نقاط بعد خسارته غير المتوقعة أمام هيركوليس.

فيما يرغب خيخون في استكمال النتائج الجيدة ويملك أربع نقاط في رصيده بعد الخسارة التي تعرض لها  من البداية أمام أتلتيكو مدريد، ثم فوزه على مايوركا وتعادله أمام أتلتيك بلباو.

 

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00