قائمة الموقع

ميلان يحسم موقفه من إقالة مدربه

2019-09-30T12:11:00+03:00
جيامباولو
الرسالة نت - وكالات

دافع باولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، عن ماركو جيامباولو مدرب الفريق، مؤكدا استمراره مع "الروسونيري" رغم النتائج السلبية مؤخرا.

وتعرض ميلان لـ4 هزائم في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي آخرها على ملعبه أمام فيورنتينا (1-3) في الجولة السادسة، ليحتل الفريق المركز الـ16 في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

مالديني قال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا عقب المباراة: "جيامباولو هو اختيارنا وسندافع عنه بكل قوة، يجب منحه الوقت والفرصة للعمل".

وكان النادي قد أعلن إقالة المدرب السابق جينارو جاتوزو قبل بداية الموسم الحالي، وتعيين ماركو جيامباولو مدرب سامبدوريا السابق خلفا له.

وأضاف: "كنا نعلم أننا سنواجه بعض المشكلات هذا الموسم، لكن لم نتوقع خسارة 4 مباريات في أول 6 جولات، كرة القدم التي نقدمها غير مرضية".

واستدرك: "رغم كل شيء، نحن خضنا 6 جولات فقط، لم نفقد كل شيء، في كرة القدم تتغير المواقف سريعا، المقلق فقط أن أداء الفريق يتراجع من مباراة لأخرى".

واستمر: "قد يبدو الوضع أننا في نفق دون أي ضوء، لكن كما قال المدرب المخرج من كل ذلك هو العمل الشاق، خاصة مع الاعتماد على العديد من اللاعبين الشباب".

ويغيب ميلان عن التتويج بلقب الدوري الإيطالي منذ تحقيق لقبه الـ18 في البطولة بموسم 2010-2011.

اخبار ذات صلة