قائمة الموقع

جباليا النزلة تبحث التعاون المشترك مع مؤسسة بولندية

2010-09-21T17:33:00+02:00
بلدية جباليا النزلة "أرشيف"

شمال غزة – الرسالة نت

استقبل رئيس بلدية جباليا النزلة عصام جودة وفد مؤسسة العمل الانسانى البولندي في مقر البلدية بمدينة جباليا ظهر اليوم , ضم كلاً من الكسندر كوستا منسق المشاريع في المؤسسة والمهندس مروان البردويل مدير المؤسسة في قطاع غزة.

 

وقد استعرض رئيس البلدية مع وفد المؤسسة الظروف التي تعيشها بلدية جباليا النزلة ووضع حاجتها للمشاريع كما هو حال بلديات القطاع خاصتناً بعد الدمار الذي خلفته قوات الاحتلال الاسرائيلى في  الحرب الأخيرة على قطاع غزة عام 2008/2009م  فكان لمدينة جباليا النصيب الأكبر من الدمار الذي لحق في البنية التحتية لشبكات المياه والصرف الصحي مما اثر سلباً على البيئة بشكل عام وعلى خدمة المياه والصرف الصحي بشكل خاص.

 

واتفق على عقد لقاء بين وفد المؤسسة البولندية وأعضاء من البلدية في المنطقة المستهدفة لتنفيذ مشروع تطوير الصرف الصحي المزمع اقامتة في منطقة القصاصيب بتمويل من مؤسسة العمل الانسانى البولندي للالتقاء بالسكان المنتفعين من المشروع واطلاع الوفد على مدى الضرورة والحاجة الملحة لتنفيذ المشروع.

 

وابدي وفد المؤسسة البولندية سعادتة لزيارة البلدية والالتقاء بالمسئولين فيها وعبر عن اعجابة بالمستوى الادارى والمهني الذي وصلت إلية البلدية وابدي رغبته بالعمل مع بلدية جباليا النزلة في مشاريع مستقبلية تخدم بالدرجة الأولى المواطن في مدينة جباليا .

 

حضر اللقاء من جانب البلدية المهندس يوسف خلة مدير البلدية والمهندس حمدى مطير مدير إدارة المياه والصرف الصحي والمهندس ناصر النجار مدير دائرة الصرف الصحي والمهندس عبدالله سماره من قسم المشاريع.

اخبار ذات صلة