كارديف يتهرب من دفع قيمة صفقة سالا مجددا

سالا
سالا

الرسالة نت - وكالات

واصل نادي كارديف سيتي تهربه من دفع مستحقات الأرجنتيني الراحل إيميليانو سالا، بعدما لجأ إلى المحكمة الرياضية للاعتراض على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإلزامه بدفع جزء من مستحقات الصفقة.

وكان سالا قد لقي حتفه بعد سقوط طائرته في القنال الإنجليزي، خلال رحلته من فرنسا، للانضمام إلى صفوف كارديف سيتي الذي تعاقد معه من نانت الفرنسي مقابل 15 مليون يورو في يناير الماضي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس", أن كارديف قرر التقدم باستئناف في محكمة التحكيم الرياضي ضد قرار "الفيفا"، لمحاولة التنصل من دفع المبلغ المطلوب.

وألزم "الفيفا", النادي الإنجليزي بضرورة دفع 6 ملايين يورو إلى نانت، وهي قيمة الدفعة الأولى المستحقة وفقا لصفقة انتقال، بعدما دخل الطرفان في نزاع طوال الفترة الماضية.

وتقدم نانت في وقت سابق بشكوى ضد كارديف، لعدم سداد الأخير قيمة المستحقات الخاصة بالصفقة، رغم تأكيد ميميت دالمان رئيس كارديف، على التزام ناديه بدفع المبلغ بموجب العقد المبرم بين الطرفين.

وتم انتشال جثة المهاجم الأرجنتيني بعد نحو 3 أسابيع من العثور على حطام الطائرة بعد عمليات بحث تحت الماء، ولم يتم العثور حتى الآن على جثة الطيار المرافق له ديفيد إبوتسون.

البث المباشر