قائمة الموقع

تسريبات مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى وما هي حقيقة تغير الاسم إلى المؤسس عثمان

2019-10-06T11:54:00+03:00
تسريبات مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى وما هي حقيقة تغير الاسم إلى المؤسس عثمان
غزة - الرسالة نت

بات الكثير يترقب وينتظر عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى مترجم عبر موقع النور الناقل الحصري لحلقات مسلسل قيامة عثمان مترجم وهو يمتلك حقوق النشر داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، وقد تم تسريب أحداث من الحلقة الأولى لمسلسل قيامة عثمان عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، كما تم نشر البوستر الرسمي للمسلسل والذي يحمل صورة النجم التركي المشهور بوراك.

مسلسل قيامة عثمان

وتتداول العديد من المواقع مواضيع مغلوطة بشأن عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى مترجمة عبر موقع النور، ولكن لم يقوم موقع النور بنشر أي حلقة من حلقات المسلسل لأنه لم يتم إسدال الستار عنه بعد، ويتبقى على عرضة من أسبوع إلى إثنين وبالتالي فتكون هذه المواقع غرضها الوحيد هو جلب الزوار فقط دون النظر إلى العاقبة التي ستأتي بعد من استياء لهم، ولكن على موقع ليالي نيوز نتحرى الدقة الكاملة في نقل الأخبار.

هل تم تغيير اسم المسلسل إلى المؤسس عثمان

تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي خبر يُفيد بنية مخرج العمل بتغيير اسم مسلسل قيامة عثمان إلى اسم المؤسس عثمان، وقد لاقى الاسم إعجاب عدد كبير من الجماهير، فيما أكد البعض عدم إعجابه باسم المسلسل الجديد المؤسس عثمان، كما أنه لم يتم الإعلان رسمياً عن ذلك.

وفيما يخص موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى مترجمة، فهناك بعض الأقاويل منتشرة بين الجماهير والمواقع الإلكترونية فمنهم من يؤكد أنه سيتم البدء في عرض أولى حلقات هذا العمل الدرامي التركي التاريخي في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر الجاري، ويتوقع البعض الأخر بدء عرض المسلسل في الأول من نوفمبر المقبل، وتبقى هذه مجرد توقعات إلى حين الإعلان رسمياً عن موعد المسلسل.

وسيتم إذاعة مسلسل قيامة عثمان عبر قناة ATV التركية، وليس فناة TRT كما يعتقد البعض، وسيكون هناك بعض القنوات الأخرى التي ستذيع حلقات مسلسل قيامة عثمان مدبلج وهي قناة دعوه واليرموك وقناة الشباب كما كان في السابع مع مسلسل قيامة ارطغرل، وهذا يكون في اليوم التالي من عرض الحلقة على القناة التركية.

تسريب أحداث قيامة عثمان الحلقة الأولى

وكانت بعض صفحات التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر قد نشرت أنه سيتم بدء الحلقة الأولى بمشهد ظهور ارطغرل وهو على فراش الموت ويودع جميع الأهل والأقارب وجميع من في القبيلة، أما عن المشاهد الثاني فيظهر عثمان ويقوم نزاع كبير بينه وبين ابن عمه ديندار وذلك بسبب اختيار من سيتولى سيادة القبيلة من بعد ارطغرل.

قيامة عثمان موقع النور

كما ذكرنا أن موقع النور يمتلك حقوق نشر حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجم، وذلك نظراً أنه قام بنشر جميع حلقات ارطغرل كاملة طوال فترة المواسم الخمسة الماضية، فيما أعلن عبر الموقع الإلكتروني له على الإنترنت أنه اقترب البدء في عرض مسلسل قيامة عثمان، ويقوم موقع النور ببدء عرض الحلقات بشكل متتالي بعد أن يتم الانتهاء منها عبر شاشة التلفاز.

اخبار ذات صلة