قائمة الموقع

بسبب كوفاتش.. مولر على أعتاب مغادرة البايرن

2019-10-09T18:17:00+03:00
مولر وكوفاتش
الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية ألمانية, أن توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ الألماني، يرغب في الرحيل عن جدران ملعب "أليانز أرينا"، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة, بسبب تصريحات مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية, أن مولر يرغب في الرحيل, بعد تصريحات كوفاتش التي أشار فيها إلى أن دور اللاعب المخضرم في الفريق بات احتياطيا، وهو ما أصابه بحالة من الغضب.

وقال المدرب مؤخرا, إنه حين يحتاج للاعب غير موجود في التشكيلة الأساسية، فإن مولر سيكون هو الخيار الأول، في إشارة واضحة إلى أن اللاعب البالغ من العمر "30 عاما" لم يعد من الأساسيين.

وأوضحت "بيلد", أن مولر يرفض الشعور بكونه لاعب الظروف الطارئة في الفريق، بعد مسيرة امتدت "19 عاما" في صفوفه.

ولم يسجل مولر سوى 33 هدفا في المواسم الـ3 الأخيرة مجتمعين، بعدما كان عدد أهدافه يتجاوز الـ20 هدفاً في الموسم الواحد، بل ووصل إلى 32 هدفا في موسم 2015-2016.

الأمر دفع كوفاتش إلى تغيير طريقة لعب الفريق من 4-3-3 إلى 4-2-3-1، لتلائم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب الوسط القادم من برشلونة الإسباني معارا مدة موسم مع أحقية الشراء، وهو ما جعله بعيدا عن المشاركة.

ونجح كوتينيو في تسجيل هدفين وصناعة 3 آخرين في المباريات الماضية، ليبعد مولر عن الصورة، حيث حلّ الألماني بديلا في 5 من آخر 7 مباريات للفريق.

اخبار ذات صلة