قائمة الموقع

مدافع ليفربول الأسبق سعيد بأزمة صلاح وماني

2019-10-14T13:05:00+03:00
صلاح وماني
الرسالة نت - وكالات

أبدى الفنلندي سامي هيبيا مدافع ليفربول الإنجليزي الأسبق، سعادته بالأزمة التي نشبت بين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني نجمي الفريق، خلال مباراة بيرنلي، معتبرا أنها تؤكد وجود شخصية البطل لدى لاعبي "ريدز".

وكان ماني قد أظهر غضبه بعد استبداله في آخر 5 دقائق من مباراة بيرنلي الشهر الماضي، وفسرت عدة صحف ووسائل إعلام إنجليزية اعتراضه بسبب فردية  صلاح، وعدم التمرير له أثناء وجوده في وضع مميز يسمح له بالتسجيل خلال المباراة التي انتهت بفوز "الريدز" (3-0).

وقال هيبيا في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: "أشاهدهما عندما يلعبان وأرى أنهما يقدمان مستويات مرتفعة في الملعب".

وأضاف: "رأيت ما حدث بين صلاح وماني، لكن هذا لم يكن مؤثرا في غرف خلع الملابس، هذه الأزمة أظهرت القوة التي تبدو عليها".

وأردف: "الأزمة تظهر أن كل شخص يرغب في الفوز، وهذا يدلل على عظمة هذه المجموعة من اللاعبين التي بناها المدرب الألماني يورغن كلوب".

وواصل: "من الجيد دائما أن تملك هذا النوع من التعامل عندما يمكن للاعبين أن يطلبوا الكرة من بعضهم، هذا جزء من ثقافة الفوز، ولا مشكلة في ذلك".

يشار إلى أن الأزمة بين صلاح وماني انتهت سريعا, بعدما نشر الأول مقطع فيديو ساخرا للقائه مع الثاني بعد الأزمة، واحتفل اللاعبان بتسجيل العديد من الأهداف فيما بعد.

اخبار ذات صلة