قائمة الموقع

"5" لاعبين غزيين خطفوا الأنظار في دوري الضفة

2019-10-14T15:15:00+03:00
الأشقر يسارا
الرسالة نت - فادي حجازي

خطف العديد من اللاعبين الغزيين, الأنظار في دوري المحترفين والمحترفين الجزئي بالضفة المحتلة, بعدما قدّموا عروضا رائعة في الجولات الأولى.

ورغم انقضاء جولتين فقط من المحترفين, و4 جولات من المحترفين الجزئي, إلا أن عددا من نجوم غزة وضعوا بصماتهم مع أنديتهم في الضفة بشكل أسرع من المتوقع.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز خمسة لاعبين غزيين خطفوا الأنظار في دوري الضفة خلال الموسم الجديد.

1- سعيد السباخي:

وضع بصمته الأولى مع ترجي واد النيص سريعا, بعدما دوّن أسرع هدف في دوري المحترفين حتى الآن, خلال لقاء أهلي قلقيلية (1-1) في الأسبوع الأول, إذ أحرزه قبل انقضاء الدقيقة الأولى من المباراة, قبل أن يغيب عن الجولة الثانية ضد القوات الفلسطينية (1-0), بسبب وجوده مع منتخب الكرة الخماسية المشارك في التصفيات المؤهلة لأمم آسيا 2020, ومع ذلك يعدّ أقوى إضافات النيص في الموسم الجديد.

2- باسل الأشقر:

فرض نفسه سريعا على التشكيلة الأساسية للأمعري في الموسم الماضي, حتى أضحى لاعبا لا غنى عنه في المباريات, إذ ساهم بقوة في فوز فريقه على جبل المكبر (1-0) في الجولة الأولى من الموسم الجديد, بعدما صنع هدف اللقاء الوحيد, علما أن المواجهة الثانية لفريقه في دوري المحترفين انتهت بالتعادل السلبي مع مؤسسة البيرة.

3- إسماعيل العمور:

رغم كبر سنه ووصوله لـ"35 عاما", إلا أنه ما زال يحافظ على مستواه القوي في دوري المحترفين, إذ قدّم عروضا جيدة برفقة شباب السموع ضد ثقافي طولكرم (1-1), وجبل المكبر (2-0) تواليا, ليؤكد أن العمر مجرد رقم بالنسبة له, ويبدو عاقد العزم على إسعاد جماهير ناديه هذا الموسم, في ظل التزامه الواضح داخل وخارج الملعب.

4- أمجد أبو شقير:

هو هداف دوري المحترفين الجزئي برصيد 3 أهداف حاليا (2 أمام مركز طولكرم وهدف ضد إسلامي قلقيلية), بعدما تألق برفقة سلوان, وقاده لتحقيق 4 انتصارات متتالية على أبناء القدس (1-0), والعربي بيت صفافا (1-0), وإسلامي قلقيلية (2-0), ومركز طولكرم (2-0), ليؤكد أنه إضافة نوعية لخط هجوم الفريق المقدسي من جهة, وعزمه على إعادة سلوان لدوري المحترفين من جديد بعد الهبوط في موسم 2015-2016 من جهة أخرى, إذ يحتل فريقه حاليا الصدارة.

5- محمد الزقزوق:

التحق بفريق مركز عسكر في الجولة الثانية, ورغم ذلك نجح خلال فترة قصيرة في كسب الرهان وبات ورقة أساسية مع الفريق, لا سيما أنه سجل هدفين حاسمين أمام مركز طولكرم (1-1), وشباب العبيدية (1-0), ليؤكد عزمه على الظهور بشكل قوي في أول تجاربه بدوري المحترفين الجزئي, بعدما قدّم عروضا جيدة مع خدمات النصيرات في دوري الدرجة الأولى بقطاع غزة هذا الموسم.

اخبار ذات صلة