قائمة الموقع

ديوان الموظفين يستعد لتكريم المتقاعدين

2010-09-23T10:11:00+02:00

غزة – الرسالة نت

تابع ديوان الموظفين العام استعداداته الجادة وتحضيراته المكثفة لعقد احتفال تكريم الموظفين المتقاعدين الثاني والذي يتخلله تكريماً خاصاً للموظفين المتميزين من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وبدأ ديوان الموظفين العام بوضع اللمسات النهائية على إقامة الحفل والذي من المتوقع أن يشهد قيام الديوان بتكريم أكثر من (400) موظفاً متقاعداً من مختلف الوزارات, إضافة إلى تكريم (18) موظفاً متميزاً من مختلف الفئات الست الوظيفية.

وقال خالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين العام أن تحضيرات الديوان تجري على قدم وساق خلال الأيام الجارية من أجل إقامة الحفل وإنجاح فعالياته والتأكيد على إقامته قريباً.

وأوضح راضي أن ديوان الموظفين العام يكثف من تحضيراته في الآونة الأخيرة, من أجل الخروج بحفل متميز يليق بالأداء والتضحيات التي قدمها المتقاعدون خلال سنوات عملهم في الوظيفة الحكومية, منوها أن اللجنة التحضيرية المكلفة بالإعداد لحفل تكري المتقاعدين وبتعليمات من رئيس ديوان الموظفين العام, تسعى جاهدة لإظهار لمسة وفاء نوعية لمن أسسوا قاعدة العمل الحكومي وساهمة في إنجاح أداء الحكومة الفلسطينية وإظهار تميزها.

واختتم راضي حديثه بالقول :"إن ديوان الموظفين العام سيكشف خلال الأيام القليلة القادمة عن تفاصيل جديدة حول موعد إقامة حفل تكريم المتقاعدين والمكان المحدد لاحتضان فعالياته المختلفة".

 

اخبار ذات صلة