قائمة الموقع

توقف أحد مولدات الكهرباء بسبب نفاد الوقود

2010-09-25T07:32:00+02:00

الرسالة نت – أحمد الكومي

أكد جمال الدردساوي مدير العلاقات العامة في شركة الكهرباء بغزة توقف أحد مولدات الشركة بسبب نفاذ الوقود وعدم دخوله إلى القطاع بفعل إغلاق المعابر التجارية بالتزامن مع الأعياد اليهودية.

وقال الدردساوي في حديث لـ " الرسالة نت " أبلغتنا محطة الكهرباء بأنه سيتم إيقاف عمل أحد المولدات من الساعة الثانية من فجر السبت وحتى ساعات الصباح من يوم غد الأحد، وذلك بسبب نفاذ الوقود وعدم وصوله إلى الشركة بسبب الأعياد اليهودية التي بدأت الخميس الماضي".

وأوضح الدردساوي أن توقف المولد عن عمله يفقد الشركة كمية 30 ميغا ويؤثر على برنامج توزيع الشركة، لافتاً إلى أن كمية الوقود الواردة إلى الشركة في الآونة الأخيرة متفاوتة ولم ترتقي لتغطية أيام إجازة الأعياد اليهودية.

وكشف مدير العلاقات العامة بالشركة أن هذا التوقف سيتم تكراره الخميس القادم بسبب القيام بإجراءات نهاية الأعياد، مطالباً سلطة رام الله بالضغط على الجهات الإسرائيلية المسئولة لوقف مثل هذه الممارسات التعسفية بحق أهالي قطاع غزة.

في سياق آخر أكد جمال الدردساوي أن ما يشاع لدي قطاع الموظفين من رفض الشركة استقبال استمارات الخصومات الحكومية لا أساس لها من الصحة، مؤكداً استمرار الشركة والحاسوب الحكومي في استقبال الاستمارات حتي اشعار آخر.

ودعا كافة الموظفين الذين خصم من رواتبهم بضرورة تعبئة بيانات نموذج المعاجلة والتسوية الخاص بكل موظف، موضحاً أن الخصم سيبقي عالقا دون تعبئة النموذج وسيكون الموظف في دائرة الخصم مجدداً.

 

 

اخبار ذات صلة