شاهد | الموعد النهائي لبداية عرض مسلسل "عثمان"

شاهد | الموعد النهائي لبداية عرض مسلسل "عثمان"
شاهد | الموعد النهائي لبداية عرض مسلسل "عثمان"

الرسالة نت - وكالات

يبحث عدد كبير من عشاق المسلسلات التركية ولاسيما التاريخية منها عن موعد عرض أولى حلقات المسلسل التاريخي المؤسس عثمان، الذي يتناول أحداث قيام الدولة العثمانية بالتفصيل، والذي يعتبر المسلسل المكمل لمسلسل قيامة أرطغرل الذي استمر يُذاع على مدار خمس مواسم متتالية، مما ساهم كثيراً في الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها مسلسل المؤسس عثمان قبل بدء عرضه.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أرطغرل تمكن من تحقيق نسبة مشاهدة عالية للغاية وأرباح تخطت الملايين، لذلك ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان لاستكمال الأحداث الشيقة التي انتهى عليها مسلسل أرطغرل.

موعد عرض الحلقة الأولى

تم تداول مجموعة كبيرة من الأخبار على مدار الشهور الماضية عن مواعيد مزيفة عن عرض مسلسل المؤسس عثمان، ولكن من المؤكد أنه سوف يتم بدء عرضه في منتصف شهر نوفمبر الجاري، وقد تم إذاعة الإعلانات التشويقية للمسلسل والتي وصلت حتى الآن إلى إعلانين، وسوف يقوم الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت بتجسيد دور البطولة في المسلسل والقيام بدور السلطان عثمان، حيث أن هذا الدور ليس هو أول دور تاريخي يجسده الفنان بوراك، ولكنه شارك من قبل في المسلسل التاريخي الشهير حريم السلطان، وقام بدور بالي بيك.

وحصلت قناة ATV التركية على حقوق الإذاعة الحصرية لمسلسل المؤسس عثمان، وسوف يتم العرض في كل يوم أربعاء في الساعة التاسعة بتوقيت تركيا، بواقع حلقة واحدة أسبوعياً.