تلقى عرضين سعوديين.. نجم الزمالك ينقلب على الإدارة!

علاء
علاء

الرسالة نت - وكالات

أثار محمود علاء مدافع نادي الزمالك المصري، أزمة جديدة في الفريق، بعدما أبدى رغبته في الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب تجاهل إدارة النادي تجديد تعاقده.

نادي الزمالك أعلن في وقت سابق أنه سيجدد عقود العديد من لاعبيه الذين تألقوا على مدار الموسم الماضي، على رأسهم علاء, وطارق حامد, ومحمود عبد الرحيم جنش, ومحمد عبد الغني.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات صحافية, أن حالة من الاستياء تسيطر عليه, بسبب عدم تنفيذ وعد مسؤولي القلعة "البيضاء" له بتعديل عقده.

وأوضح المصدر, أن علاء التزم الصمت خلال الفترة الماضية لعدم إثارة أي مشاكل، لكنه فوجئ بالتجاهل التام من إدارة النادي، وهو ما جعله يفكر في الرحيل.

وتلقى المدافع المخضرم عرضين شفهيين من ناديي أهلي واتحاد جدة السعوديين للرحيل عن القلعة "البيضاء" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد يكون السويسري كريستيان غروس المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، وراء رغبة النادي في ضم علاء، لا سيما وأنه تولى تدريبه في صفوف الزمالك خلال الموسم الماضي.

ويعدّ علاء أحد الركائز الأساسية في دفاع الزمالك منذ انضمامه للفريق عام 2017 قادما من وادي دجلة، إذ أسهم في الحصول على لقبين لكأس مصر وبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

البث المباشر