قائمة الموقع

حماس تكرم لجنة المخيمات الصيفية في شرق غزة

2010-09-26T09:11:00+02:00

 غزة – الرسالة نت

كرمت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " مساء السبت 25/9/2010م , كوادر ومسئولي لجنة المخيمات الصيفية في شرق غزة.

وجاء ذلك خلال حفل أقيم في مسجد المحطة بحي التفاح بحضور رئيس لجنة المخيمات الصيفية في شرق غزة أ.محمد الدلو , والناطق باسم حركة حماس أ.فوزي برهوم وبحضور كل من د.زهدي أبو نعمة , ود.ماهر صبره , وأ.منير اقطيفان.

وأكد محمد الدلو أن لجنة المخيمات الصيفية بدأت هذا العام عملها قبل انطلاق المخيمات بشهرين وقد واصلت الليل بالنهار من اجل إنجاح المخيمات الصيفية في المنطقة, مشيرا إلي أن منطقة شرق غزة قد تميزت عن الكثير من المناطق بمخيمات هذا العام الصيفية.

وأوضح الدلو أن المخيمات الصيفية ركزت في هذا العام على تعريف الأطفال والأشبال والشباب بقضية الأسرى في سجون الاحتلال وبتاريخ القدس المحتلة , كما وعملت المخيمات على استغلال أوقاتهم بدلا من ذهابها هباءا منثورا.

وأكد الدلو أنه يجب أن يبدأ التخطيط لمخيمات العام المقبل من الآن حتى يتم ترتيب العمل فيها وحتى نصل إلي النجاح المرجو , مثنيا في الوقت نفسه على كل من شارك وساهم بجهده ووقته من اجل إنجاح المخيمات الصيفية.

ومن جانبه عبر د.ماهر صبره عن ارتياحه لنجاح المخيمات الصيفية في منطقة شرق غزة , مشيرا إلي أن المخيمات الصيفية ساهمت بشكل كبير في تربية وتنشئة الأطفال والأشبال لأنها تنقل لهم العلم والمعرفة وتعوضهم عن هدر أوقاتهم.

وثمن صبره الدور الكبير للجنة المخيمات الصيفية في شرق غزة , متمنيا أن تعقد مخيمات العام القادم وقد سخرت لها كل الإمكانيات والدعم اللازم , مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح المخيمات الصيفية هذا العام.

ومن جهته قال مسئول لجنة الرقابة في المخيمات الصيفية بشرق غزة سالم السوسي " نحمد الله على توفيقه لنا في إنجاح المخيمات الصيفية لهذا العام" , فنجاح المخيمات الصيفية يدل على نجاح قيادة حركة "حماس" في شرق غزة باختيار الكادر المؤهل للعمل في المخيمات الصيفية , ومقدما شكره لقيادة حركة "حماس" في شرق غزة لدعمها المادي والمعنوي للمخيمات الصيفية في المنطقة.

 

 

 

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00