قائمة الموقع

إصابات وأضرار بقصف المقاومة لمواقع ومستوطنات الاحتلال

2019-11-13T10:10:00+02:00
غزة- الرسالة نت

لليوم الثاني على التوالي تواصل المقاومة الفلسطينية، إطلاق رشقات صاروخية صوب مواقع ومغتصبات العو في القدس المحتلة والمغتصبات الصهيونية الجاثمة فوق أراضينا المحتلة؛ في إطار الرد على العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

ومع ساعات الصباح الأولى ليوم الأربعاء، دوت صافرات الإنذار في القدس المحتلة ونتيفوت ومغتصبات الغلاف، بعد إطلاق المقاومة من غزة عدد من الصواريخ. 
وأحصى جيش العدو الصهيوني إطلاق نحو 190 صاروخاً من قطاع غزة باتجاه الغلاف أمس الثلاثاء، تسببت بشل المنطقة جنوب فلسطين المحتلة وحتى "تل أبيب"، ومخلفة أضرار وإصابات.

وذكرت القناة 7 الصهيونية مساء الثلاثاء، بأن 46 صهيونياً أصيبوا منذ الصباح بعضهم جراء التدافع أثناء الهروب إلى الملاجئ.
من جهته قالت القناة "13" الصهيونية :"أن الرشقات الصاروخية منذ الصباح تسببت بتعرض 3 منازل على الأقل لإصابات مباشرة بالصواريخ، اثنان منها في سديروت وإصابة مباشرة في مدينة "نتيفوت" بالنقب، بينما سقط صاروخ رابع في فناء منزل بمغتصبة "ريشون لتسيون" جنوبي "تل أبيب".
كما سقط صاروخ على الخط السريع القريب من مدينة "غان يفنيه" القريبة من أسدود متسبباً بإصابة صهيوني بجراح، في الوقت الذي أصيب فيه صهيوني آخر بسقوط صاروخ قرب منزل في "بئر طوبيا" القريبة.
وأعلن عن إصابة صهيوني بعد تعرضه لنوبة قلبية خلال تفعيل صافرات الإنذار في مدينة "حولون" جنوبي "تل ابيب"، فيما تواصل إطلاق صفارات الإنذار عشرات المرات في عدد من المغتصبات الصهيونية إثر إطلاق المقاومة لوابل من الصواريخ.
يأتي ذلك في ظل الشلل شبه الكامل لمنطقة الجنوب، وكذلك شلل جزئي بمناطق "غوش دان" التي أعلن فيها عن تعطيل المدارس وأماكن العمل، وقالت وسائل إعلامية صهيونية إن قرابة المليون صهيوني باتوا في الملاجئ أو قريبين منها.

اخبار ذات صلة