قائمة الموقع

أجهزة فتح تختطف 7 من أنصار حماس بالضفة

2010-09-27T08:05:00+02:00

رام الله- الرسالة نت

واصلت أجهزة أمن فتح حملتها المستمرة والمتواصلة في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت 7 من أنصار حركة حماس في محافظات الخليل ونابلس وقلقيلية وبيت لحم.

وذكر بيان أصدرته حماس اليوم الاثنين أن أجهزة أمن فتح اختطفت في محافظة نابلس عباس طارق القاضي والأسير المحرر وليد قشوع من قلقيلية، (يذكر أن قشوع طالب في جامعة النجاح الوطنية ومختطف عدة مرات سابقاً)، كما اختطفت الأسير المحرر ناصر الحديدي من قرية زواتا وهو مختطف سابق أيضاً.

وفي محافظة قلقيلية، اختطفت أجهزة أمن فتح الأسيرين المحررين غيث عفانة و طارق ذياب من المدينة، علماً أنّ ذياب تم اختطافه فور الإفراج عنه على حاجز الظاهرية في الخليل، بحسب حماس.

وأوضح البيان أنه في محافظة بيت لحم، اختطفت أجهزة أمن فتح الأسير المحرر الشيخ صالح عيسى قاسم (53 عاماَ) بعد استدعائه للمقابلة.

يذكر أن الشيخ قاسم مصاب بالسرطان وحالته الصحية صعبة جداً ، كما يذكر أنه تعرض للاستدعاء عديد المرات وبشكل دوري طيلة الشهرين الماضيين.

وفي محافظة الخليل، اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر محمد طه علما أنه مختطف سابق وشقيق المختطف وجدي طه .

وأشار البيان إلى أنه استمراراً لمسلسل الإقصاء الوظيفي أقدمت حكومة فياض اللاشرعية على فصل المعلمة لينا القطب زوجة الشهيد عمر منصور، علما أنها موظفة منذ عدة سنوات .

ونقل البيان عن مصادر مقربة من عائلة المختطف نضال أبو ارميلة قولها: إن ابنها نضال نقل إلى مستشفى رفيديا لتردي حالته الصحية.

يشار إلى أنّ أبو ارميلة أسير محرر ومختطف سابق عدة مرات ويعاني من عدة أمراض.

من جهة أخرى واصل وقائي عباس في نابلس استدعاء الشيخ الأستاذ معاوية عواد من عورتا للأسبوع الثاني على التوالي، علما أنه شقيق الاستشهادي سامر عواد وشقيق المختطف السابق عبدالله عواد .

وفي شأن متصل انتشرت أجهزة أمن فتح بشكل كبير ومكثف في المحافظة بعد عملية المقاومة أمس ، حيث نصبت عشرات الحواجز المفاجئة، كما شنت عمليات دهم وتفتيش لعشرات الأماكن في المدينة وفي عدد من قرى وبلدات المحافظة.

 

اخبار ذات صلة