قائمة الموقع

منتدى الاعلاميين : زيارة وفد إعلامي عربي للاحتلال تنكر للدم الفلسطيني

2019-11-27T11:32:00+02:00
منتدى الاعلاميين : زيارة وفد إعلامي عربي للاحتلال تنكر للدم الفلسطيني
غزة - الرسالة نت

استنكر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين زيارة وفد إعلامي ومدونين من دول عربية لدولة الاحتلال.

وقال منتدى الإعلاميين في بيان وصل " الرسالة نت "  نعبر عن بالغ اسفنا  لزيارة وفد يضم إعلاميين ونشطاء من عدّةدول عربية إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، "في أبشع صور التنكر للدم الفلسطيني ولحقوق الشعب الفلسطيني في أرضه ومقدساته، وفي طعنة نجلاء لصدور الأسرى القابعين في سجون الاحتلال ودون أدنى اعتبار للموقف الأصيل للشعوب العربية والإسلامية الرافض للتطبيع مع كيان الاحتلال".

 وأضاف  المنتدى إن "هذه الزيارة ستقدم الخدمات المجانية للاحتلال وكضوء أخضر لمواصلة انتهاكاته وجرائمه بحق البشر والشجر والحجر في الأراضي الفلسطينية المحتلة".

وأكد أن الزيارة "المشؤومة" تمثل انقلابًا على دور الدعم والمناصرة المنشود لحقوق الشعب الفلسطيني، وتعتبر انحيازًا سافرًا إلى جانب الاحتلال الإسرائيلي.

 وعبر المنتدى عن رفضه  المطلق لكل صور التطبيع الإعلامي مع الاحتلال الإسرائيلي داعيا وسائل الإعلام العربية إلى التصدي لمحاولات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي ومواجهة ذلك بإصرار وعزيمة، "من خلال لفظ كل من تسول له نفسه الاصطفاف إلى جانب عدو الأمة العربية والإسلامية بمسميات براقة وغارقة في الوهم والتيه وبعيدة كل البعد عن حقوق الشعب الفلسطيني".

 كما طالب المنتدى النقابات والاتحادات الصحفية بضرورة اتخاذ إجراءات عملية بحق كل من يتجرأ على تجميل صورة الاحتلال الإسرائيلي البشع الذي ولغ في دماء الأبرياء ومازال يرتكب الجرائم تلو الجرائم بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل إلا من إرادته وإيمانه بحقه".

 

 

اخبار ذات صلة