قائمة الموقع

مفاجأة.. الريال حاول الغدر بزيدان مستخدما مورينيو!

2019-12-01T13:23:00+02:00
مورينيو وزيدان
الرسالة نت - وكالات

حاولت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني, منع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـتوتنهام الإنجليزي، من تولي المسؤولية الفنية لـ"السبيرز", والانتظار لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب الفريق "الملكي".

وتولى مورينيو تدريب "السبيرز" قبل أقل من أسبوعين, في أعقاب إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من تدريب الفريق لسوء النتائج، خلال التوقف الدولي في نوفمبر الماضي.

وأوضحت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن إدارة "الميرينغي" عرضت 12 مليون جنيه إسترليني على "سبيشال وان"، لضمان رفضه تدريب أي فريق حتى رحيل "زيزو" عن "الميرينغي".

وانتشرت تقارير صحافية مطلع الموسم الحالي, بأن مورينيو سيتولى تدريب الريال حال إقالة "زيزو"، الذي بدأ الموسم مع الفريق بشكل سلبي سواء على صعيد "الليغا" أو دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتحسن النتائج بمرور الوقت.

ولم يكن الريال النادي الوحيد الساعي للتعاقد مع مورينيو، إذ كان هناك بوروسيا دورتموند الألماني وليون الفرنسي، بالإضافة إلى غوانجزو إيفرغراند بطل دوري أبطال آسيا السابق، الذي عرض دفع 40 مليون إسترليني سنويا.

يشار إلى أن مورينيو سبق له تولي تدريب الريال من 2010 إلى 2013، وحقق مع الفريق بطولات "الليغا", وكأس إسبانيا, والسوبر الإسباني.

اخبار ذات صلة