المزيني: حماس شكلت لجنتها التحضيرية لإجراء الانتخابات

المزيني
المزيني

غزة-محمد شاهين

جدد أسامة المزيني، القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، استعداد حركته لإجراء الانتخابات الفلسطينية، وانهاء حالة الانقسام السياسي.

وكشف المزيني، ظهر اليوم السبت، في كلمة ألقاها بحفل انطلاقة حماس بمدينة غزة، أن حركته شكلت اللجنة التحضيرية للانتخابات، وقال "جاهزون للاحتكام للشارع الفلسطيني من خلال انتخابات شاملة، ونحن في حماس انتهينا من تشكيل اللجنة التحضيرية للانتخابات وسنخوضها من أجل شعبنا".

وأضاف أن "حماس تؤكد على ضرورة لم الشمل الفلسطيني وإعادة اللحمة وقدمت عشرات التنازلات من أجل استعادة الوحدة".

وفي حال استمرار الحصار "الإسرائيلي على قطاع غزة، أكد المزيني، أن حماس ستفرض معادلات جديدة إن لم يزول الحصار الظالم عن غزة".

وأشاد المزيني بالشعب الفلسطيني، وقال "شعبنا كان حاضنة للجهاد والمقاومة ومحطة للانطلاق لتحرير فلسطين، فقلد تحملتم الحصار وصبرتم على 3 حروب وقطع الرواتب وغيره، فمن يطيق ما تطيقون".

وأضاف "لقد أحييتم ببطولاتكم الأمة العربية والإسلامية، وحماس تعاهدكم أن تظل وفية لكم وأمينة للثوابت وحريصة على مصالحكم.. وتضحياتكم ستثمر قريبًا وأنتم على موعد مع النصر".

وأشار إلى أن حماس تعمل جاهدة لكسر الحصار عن غزة، وأن على الاحتلال الإسرائيلي أن يعلم أن المعادلات تغيرت ولن نتردد في فرض معادلات جديدة إن لم يزول الحصار الظالم.