قائمة الموقع

مكافحة المخدرات تضبط كمية كبيرة من حبوب الترامدول

2010-09-29T11:52:00+02:00

غزة – الرسالة نت

تمكنت مكافحة المخدرات خلال 24 ساعة من ضبط كمية كبيرة من حبوب الترامدول المخدرة ، وقال المقدم أمجد سرحان مدير إدارة مكافحة المخدرات:"إن المكافحة في محافظتي رفح وغزة تمكنت من ضبط 46000 حبة ترامدول مخدرة ".

وأوضح سرحان:" إن الكمية المذكورة ضبطت على ثلاث مراحل كان أكبرها في محافظة رفح حيث وصلت معلومات من احد المندوبين أن هناك كمية كبيرة من حبوب الترامدول ستدخل من احد الأنفاق ، وبالفعل تمكنت المكافحة من تتبع هذه الكمية من لحظة دخولها وتم عمل كمين محكم و تم إلقاء القبض على الكمية التي كانت تحمل على دراجة نارية " تكتك" وتقدر بحوالي 40888 ألف حبة".

وأضاف مدير ادراة المكافحة أن العاملين في مكافحة الرمال والشاطئ تمكنوا من ضبط المدعو م . م وبحوزته 1970 حبة ترامادول ابيض عيار 200 ملج، وكذلك تمكنت من إلقاء القبض على المدعو أ . ش وبحوزته 3006 حبة مخدرة .

وأكد سرحان أنه جاري عمل اللازم مع المتهمين لاستكمال التحقيق وتحويلهم إلى النيابة العامة لينالوا جزائهم وفقا للقانون ،وأشار إلى أن إدارة مكافحة المخدرات تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم دون ملل أو كلل من أجل مكافحة مثل هذه الحبوب المخدرة لما لها من أثار سلبية على المجتمع الفلسطيني .

وأضاف :" أن إدارة المكافحة ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الاتجار أو ترويج مثل هذه المواد التي تسبب تدميراً لشبابنا ونسيج مجتمعنا ".

اخبار ذات صلة