قائمة الموقع

هدف بنزيما يهدد كورتوا بالغياب عن الكلاسيكو!

2019-12-16T14:01:00+02:00
كورتوا
الرسالة نت - وكالات

بات البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، مهددا بالغياب عن مباراة "الكلاسيكو "ضد "الغريم" التقليدي برشلونة، بسبب استفزازاته لجماهير فالنسيا، عقب هدف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في شباك فريقهم.

بنزيمة سجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من المباراة التي استضافها ملعب "المستايا" بين ريال مدريد وفالنسيا (1-1).

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية, إن الحارس البلجيكي وضع يديه على أذنيه كما وجه ابتسامات ساخرة لجماهير فالنسيا, بعد الهدف الذي سجله المهاجم الفرنسي.

وأسهم كورتوا في الهدف الذي سجله بنزيما، بعدما خرج من مرماه وسدد كرة عرضية برأسه، لترتد إلى المهاجم الفرنسي الذي أسكنها في الشباك.

وأوضحت "سبورت", أن تلك اللقطات التي أذاعتها قناة "موفي ستار", قد تتسبب في تعرض الحارس البلجيكي للعقوبة، لكنها لم تكشف عن نوعيتها.

وفي حالة تعرضه للإيقاف، سيغيب كورتوا عن مباراة برشلونة المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب "كامب نو"، وهي المؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري الإسباني.

وبات كورتوا من الأعمدة الأساسية للفريق "الملكي" منذ انتقاله إلى صفوفه في الصيف قبل الماضي، لا سيما بعدما نجح في استعادة جزء كبير من مستواه عقب سلسلة من الانتقادات التي تعرض لها في الموسم الماضي.

وشارك الحارس البلجيكي في 18 مباراة، استقبلت شباكه خلالها 16 هدفا، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

اخبار ذات صلة