قائمة الموقع

أنشيلوتي يقرّب إبراهيموفيتش من الدوري الإنجليزي

2019-12-17T14:08:00+02:00
إبراهيموفيتش
الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية, أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق نابولي الإيطالي والمرشح الأبرز لتدريب إيفرتون الإنجليزي، يتطلع لوجود المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش معه خلال تجربته المنتظرة.

وكان نابولي قد أعلن إقالة المدرب الإيطالي عقب فوز الفريق على جينك البلجيكي (4-0)، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وتعيين جينارو غاتوزو مدرب ميلان الإيطالي السابق بديلا له.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن أنشيلوتي على بعد خطوات قليلة من التعاقد مع إيفرتون، ويرغب في ضم إبراهيموفيتش للفريق الإنجليزي ليخوضا معا تجربة جديدة على غرار ما حدث منذ 6 سنوات.

وكان أنشيلوتي قد تولي تدريب إبراهيموفيتش في باريس سان جيرمان الفرنسي خلال موسم 2012-2013، وقاد المهاجم المخضرم, الفريق وقتها للتتويج بالدوري المحلي محتلا صدارة الهدافين بـ30 هدفا، وحصد جائزة أفضل لاعب في الموسم وقتها.

 وارتبط اسم إبراهيموفتش كثيرا خلال الفترة الأخيرة بالعودة لفريق ميلان أو الانتقال لنابولي خلال وجود أنشيلوتي، إلا أن آخر التقارير أكدت اقترابه من أحد أندية الدوري الإنجليزي بعيدا عن مانشستر يونايتد، ما قد يكون تلميحا لانتقاله إلى إيفرتون.

يشار إلى أن عقد إبراهيموفيتش مع فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي ينتهي أواخر الشهر الحالي، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اخبار ذات صلة