قائمة الموقع

هنية يلتقي "الأمير الوالد حمد بن خليفة" في قطر ويبحث عدة قضايا

2019-12-19T21:26:00+02:00
صورة "أرشيفية"
غزة - الرسالة نت

التقى رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، مساء الخميس، حمد بن خليفة آل ثاني الأمير الوالد في العاصمة القطرية الدوحة.

وقالت حماس في بيان لها وصل الـ"الرسالة نت" إن هنية ووفد من قيادة الحركة قدموا خلال اللقاء التهاني إلى الأمير الوالد بالعيد الوطني الذي صادف يوم أمس، مشيدًا بالعلاقات الثنائية التي تربط الشعب الفلسطيني مع دولة قطر.

وأشاد هنية خلال اللقاء بجهود دولة قطر التي لم تألُ جهدًا في دعم واسناد الشعب الفلسطيني بمختلف المحطات والأماكن في القدس والضفة وغزة، إضافة إلى دورها المتواصل في إقامة المشاريع الاغاثية الحيوية والتي بدأ الكثير منها في عهده خلال زيارته التاريخية الى غزة.

وأوضحت أن هنية استعرض التطورات الأخيرة المتعلقة بملف الانتخابات المزمع عقدها وما قدمته حماس من تنازلات في سبيل إنجاح عقدها، مجددًا التأكيد على ضرورة اجرائها في مدينة القدس المحتلة وقطاع غزة والضفة الغربية.

وبينَت حماس أن رئيس الحركة وضع "الأمير الوالد" في صورة آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية على صعيد المشهد السياسي والمخاطر التي تمر بها الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني ومحاولات تصفية هذه الحقوق وما يتطلبه ذلك من اسناد عربي واقليمي.

وشارك في اللقاء كل من نائب رئيس الحركة صالح العاروري، ورئيس الحركة في إقليم الخارج ماهر صلاح، وعضوي المكتب السياسي نزار عوض الله وسامي خاطر.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00