قائمة الموقع

سلطة البيئة تستقبل وفدا من الشركة العربية الألمانية للأدوية

2010-09-30T08:52:00+02:00

غزة- الرسالة نت

زار وفد من أعضاء مجلس إدارة الشركة العربية الألمانية لصناعة الأدوية في غزة مقر سلطة جودة البيئة وذلك لتقديم عظيم الشكر والامتنان من قبل الشركة للدكتور يوسف إبراهيم رئيس سلطة جودة البيئة على جهوده العظيمة في منحهم ترخيص وموافقة بيئية لإقامة مصنع للأدوية هو الأول من نوعه في غزة.

بدوره أكد أ. سعيد طه عضو مجلس الإدارة أن العلاقة مع سلطة جودة البيئة بدأت فعليا بهذا المجهود العظيم  من قبل رئيس السلطة موضحا أنها ستتواصل وستقوم على التعاون المشترك واخذ التوصيات والاقتراحات والعمل بها.

وأضاف أ. حمزة طبازة عضو مجلس الإدارة أن هذا المصنع سيقوم على ارض فلسطينية وبأيدي فلسطينية وسيعتمد على خبراء فلسطينيون في هذا المجال كما ستقوم الشركة بإبتعاث متخصصون وتدريبهم على هذا المجال وهو صناعة الأدوية ويؤكد أن الشركة ستلتزم بالقوانين والموافقات البيئية المنصوص عليها في الترخيص.

من جهته أكد د. إبراهيم على انه يسعى دائما لخدمة مثل هذه المشاريع التي يرى أنها مصلحة للشعب الفلسطيني بالدرجة الأولى وتصب في خدمة المواطن الفلسطيني فمثل هذه المشاريع هي مشاريع وطنية بالبعد الفني والاقتصادي كما أوضح استمرارية التعاون في توفير كل الدعم المناسب لإقامة هذا المصنع لأنه يمثل بؤرة انطلاق وخطوة كبيرة نحو كسر الحصار وسيمثل نموذجا وفكرة يحتذى بها في المستقبل.

يجدر الإشارة إلى أن هذا المصنع سيتم فيه تصنيع الأدوية محليا وبأيدي خبراء فلسطينيون وسيحتوي على أصناف من الأدوية الغالية الثمن والتي لا يوجد مثلها في كل الدول وسيتم توفيرها وبأسعار مناسبة للجميع.

اخبار ذات صلة