قائمة الموقع

حماس : تصعيد الاحتلال تخبط والقسام قادر على فرض معادلات جديدة

2019-12-26T09:54:00+02:00
الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم
غزة – الرسالة نت

حملت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الإحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استمرار التصعيد على أهلنا في غزة وقصف واستهداف مواقع  المقاومة .

 وقال الحركة في بيان صحفي على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم وصل ( الرسالة نت )  :" إن هذا التصعيد  يأتي في سياق مواصلة الاحتلال الإسرائيلي حماقاته وعدوانه  على شعبنا الفلسطيني وتصدير أزماته الداخلية على قطاع غزة.

وأشار برهوم الى ان حجم القصف وتوقيته يعكس عمق الازمات و الارتباك والتخبط التي يعاني منها العدو الصهيوني لفشله في كيفية التعامل مع الرسائل الدقيقة و الموجهة والقواعد الجديدة  التي فرضتها كتائب القسام في معاركها العسكرية والأمنية والاستخباراتية، وتحديدا ما نشر من تفاصيل دقيقة حول معركة حد السيف والسراب والتي كشفت هشاشة هذا الكيان وأربكت حساباته.

واكد برهوم أن تمادي الاحتلال الإسرائيلي في القصف والعدوان يعني انه لا يدرك تبعات ومآلات دخوله في هذه المرحلة  مضيفا :"  عليه ان يفهم ان حركة حماس والمقاومة الباسلة وفي مقدمتها كتائب القسام التي خاضت معاركها بكل قوة مع العدو وفي أصعب المراحل والظروف، قادرة على فرض معادلات جديدة .

وشدد برهوم على ان الحركة لن تتخلى عن واجباتها ومسؤولياتها ومواصلة معاركها دفاعا عن شعبنا وحماية له ولن تسلم بمعادلات الإحتلال مهما بلغت التضحيات.

اخبار ذات صلة