قائمة الموقع

المغني: مخابرات السلطة تهدف لتدمير عوائلنا ولم نسمع خطابا وحدويا بمهرجان فتح

2020-01-01T17:44:00+02:00
المغني: مخابرات السلطة تهدف لتدمير عوائلنا ولم نسمع خطابا وحدويا بمهرجان فتح
الرسالة نت - محمود هنية

أكدّ رئيس الهيئة العليا لشؤون العشائر بالمحافظات الجنوبية المختار أبو سلمان المغني، أن العوائل في غزة لن تسمح لجهاز مخابرات السلطة بالوقيعة بينها، "الجهاز الذي يتجسس  على شعبنا وتسبب في قطع رواتب الآلاف منهم، ومن يسعى لتدمير الوطن كله وليس فقط تفتيت العوائل".

وكشفت وزارة الداخلية في وقت سابق عن الخلية التي راقبت الشهيد بهاء أبو العطا بقرار من شعبان الغرباوي مسؤول المحافظات الجنوبية في جهاز المخابرات بالسلطة.

وقال المغني في تصريح خاص بـ"الرسالة نت": "لن نسمح لمخابرات السلطة أن تزعزع من الوطن، بل سنظل وحدة ولحمة واحدة، وسنبقى عصيين على أي محاولة لتفتيت العوائل وضرب النسيج المجتمعي".

وأضاف المغني: " في غزة بالذات، لن نسمح لشيء يفتت وحدتنا واي شيء سنتداركه ليعود أقوى مما كان".

وفي ضوء ذلك، انتقد المغني خطاب قيادة فتح في مهرجان انطلاقتها، "كنا نود أن نسمع لسانا وحدويا ينادي بتوحيد الصف الفتحاوي أولا ثم الوطني".

وتابع المغني: "بالأمس دعا جزء كبير من فتح للوحدة الفتحاوية، كنا نظن أن نسمع دعوة مماثلة منها اليوم لكنّنا وجدنا خطابا ينادي بالفرقة وتعزيز الانقسام".

وأكدّ ان فتح ستظل قوية مهما حاولت القيادة المتنفذة اليوم اختطافها، "فستظل عصية وستعود كما كانت".

واحتفلت فتح بذكرى انطلاقتها الخامسة والخمسين في غزة، بمشاركة التيار الإصلاحي الذي دعا أنصاره للمشاركة رغم قرارات الفصل الصادرة بحقهم من قيادة الحركة.

اخبار ذات صلة