حماس: سنواصل العمل لرؤية وطنية جامعة يتوحد خلفها شعبنا

حماس: سنواصل العمل لرؤية وطنية جامعة يتوحد خلفها شعبنا
حماس: سنواصل العمل لرؤية وطنية جامعة يتوحد خلفها شعبنا

غزة- الرسالة نت

عبرّت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عن فخرها باحتفالات الفصائل الفلسطينية في ذكرى انطلاقاتها بقطاع غزة، في صورة عبرّت "عن بيئة وطنية نموذجية في القطاع".

وقالت الحركة في بيان لها وصل لـ"الرسالة نت": " نسجل وبكل فخر نجاحنا ونجاح جهود المخلصين كافة من أبناء شعبنا في تحويل غزة إلى بيئة وطنية نموذجية تُمارس فيها كل أشكال العمل الوطني والشعبي والديمقراطي النبيل والحر دون أي عقبات أو تشويش أو تضييق".

وذكرت الحركة أن الاحتفالات التي كانت آخرها انطلاقة فتح بغزة، جرت "بأجواء من الأمن والأمان والهدوء والنظام، وعكست حقيقة ما يتمتع به قطاع غزة من حريات وتوافق وطني ومجتمعي وشعبي رغم كل التحديات التي يحاول البعض افتعالها أمام غزة ومسيرتها الوطنية".

وعدّت الحركة احتفالات فتح بكل مكوناتها " دليلا على التوجه الوطني الصادق الذي تنتهجه غزة تجاه الكل الوطني، وهو واجب وليس منّة،  وستواصل حماس العمل بهذه الروح الوطنية المسؤولة وصولا إلى رؤية وطنية جامعة يتوحد خلفها جميع أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد".

وأشادت بمستوى الأداء الوطني الرائع للأجهزة الحكومية في قطاع غزة، وخاصة أجهزة الأمن على حماية وتأمين هذه الاحتفالات والتجمعات الشعبية، ما يؤكد الحس الوطني المسؤول الذي تعمل به أجهزة الحكم في قطاع غزة، تبعا للبيان.