قائمة الموقع

المنتخب الفلسطيني يواصل تألقه و يحصد 35 ميدالية

2010-10-01T23:11:00+02:00

الرسالة نت - وكالات

واصلت فلسطين مشوارها الناجح في الدورة السابعة، التي تدور رحاها، حالياً، في العاصمة السورية دمشق، وأضافت إلى رصيدها 12ميدالية، تراوحت بين الذهبية والفضية والبرونزية، وأصبح في جعبة فلسطين 35 ميدالية، علما بان منافسات البطولة استأنفت أمس الجمعة.

وكان لأبطال رفع الأثقال نصيب الأسد في الميداليات حيث تفوق بلال ظاهر على نفسه فحصد وحده أربع ذهبيات، في حين حصد محمد أبو عمرو ميدالية فضية وبرونزية، أما محمد أبو تايه فانتزع ذهبية وفضية وبرونزية.

وفي العاب القوى واصل أبطال وبطلات اللعبة مشوار العطاء والتفوق، وأضافوا ثلاث فضيات في مسابقات التتابع، ذكور وإناث، والكرة الناعمة.

ومن المنتظر أن تكون كرة القدم محط اهتمام الجميع حينما يلعب على الذهب يوم الجمعة الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت سورية منتخبا فلسطين وليبيا، في أعقاب رد اعتراض مصر على لقائها مع فلسطين الذي انتهى فلسطينيا بثلاثة أهداف لهدفين.

ويكفي المنتخب الليبي، وهو من أقوى المنتخبات، التعادل لينتزع الذهبية، وكان قد فاز يوم الخميس على مصر بسبعة أهداف مقابل هدفين وهي نتيجة كبيرة تؤكد قوة الفريق.

وتعول فلسطين كثيرا على اللاعبين: علي عبادي ومحمد زعامرة في غزو الشباك وعلى رأفت صبيحات في حراسة المرمى، وطبقا لتصنيف المنتخبات، فان المنتخب الفلسطيني تم تصنيفه من ضمن المنتخبات القوية، جنبا إلى جنب مع ليبيا والعراق والسعودية وسورية.

في حين ستكون الآمال معقودة على فداء الحاج وروان ناجح للفوز بميداليتين في سباقي: 200م، وربما ينطبق الأمر نفسه على احمد أبو نواه وغسان شلالدة للحصول على إحدى الميداليات الثلاث في سباق 200م، بينما يتنافس ثابت قزمار، بقوة، في سباق 800م.

ويلعب زوجي الذكور في كرة الطاولة المكون من: تيسير حجاوي وفراس القنة، بالإضافة إلى زوجي الإناث، ومن المنتظر أن تمثل فلسطين امتثال التميمي ودنيا حسيبا، وسبق للاعبتين أن حازتا على فضية الفردي.


اخبار ذات صلة