مخرج كويتي يروي لقاءه بهنية

مخرج كويتي يروي لقاءه بهنية
مخرج كويتي يروي لقاءه بهنية

الرسالة نت - خاص

روى المخرج والإعلامي الكويتي مبارك المطيري، لقاءه مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية على متن الطائرة التي كانت تقلهما لسلطنة عمان.

وقال المطيري في تغريدات متتالية عبر حسابه على تويتر، ركبت الطائرة المتجهه الي مسقط وإذ بشخص يدخل الطائرة معه ٣ أشخاص يمرون من أمامي بالدرجة الأولي بالاتجاه لدرجة السياحة ويجلسون أخر الطائرة و شبهة على الشخص و سألت أحد الأشخاص (أنا شايف هالشخص قالي هذا اسماعيل هنية رئيس وزراء فلسطين السابق و رئيس المكتب السياسي لحماس).

ويضيف: (تخيلو هالشخص اللي تحاك عليه الروايات أنه يسرق أموال الفلسطينين و مدعون من ايران و يملك مليارات من أموال الدعم لمقاومة الكيان الصهيوني يجلس بالدرجة السياحة مع ٣ من مرافقيه و يملك هاتف قديم ونزل المطار ينتظر شنطته).

ويكمل بلهجته العامية: (جلست أتحدث معه وجدته مثقف لطيف ودود وأول ما عرف أني كويتي أخذ يهلي ويرحب و طلب مني الجلوس بجانبه و طلبت منه بنهاية الحديث صورة للذكرى).

ويقارن المطيري في تغريداته بين الشخصيات التي عملت على شيطنة حماس بالقول: (مرو أديب و وسيم يوسف و أحمد الجارالله و إعلامين طعنون ليل نهار بحركة المقاومة الفلسطينية يتجولون بطائرات خاصة و آخر اليوم يتحفوننا بروايات عن الإخوان!).

وختم تغريداته (لا ألوم الحركة الإسلامية حماس في تعزيتهم لإيران ب قاسم سليماني وتضامنهم معهم فعندما كانت غزة تقصف و يتعذب الفلسطينين من الحصار الإسرائيلي كانت ايران داعم لهم على عكس بعض الدول الخليجية الفرحة بقصفهم و حصارهم فقط كونهم إخوان مسلمين).