قائمة الموقع

المان يونايتد يواصل معاناته بتعادل سلبي أمام سندرلاند

2010-10-02T20:54:00+02:00

الرسالة نت - وكالات

واصل مانشستر يونايتد وصيف بطل الموسم الماضي معاناته خارج ملعبه عندما اكتفى بالتعادل مع مضيفه سندرلاند سلبا، و ذلك يوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

على "ستاديوم اوف لايت"، فشل مانشستر يونايتد في المنافسة مع تشلسي حامل اللقب على الصدارة بعدما اكتفى بالتعادل للمباراة الثانية على التوالي والرابعة هذا الموسم خارج ملعبه.

وكان بإمكان فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغسون أن يضع تشلسي تحت الضغط وان يصبح على المسافة ذاتها من الفريق اللندني لو خرج بالنقاط الثلاث من مباراة اليوم إلا انه بقي بعيداً بفارق نقطتين عن فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي يخوض موقعة نارية الأحد مع جاره اللندني ارسنال.

وبدأ مانشستر اللقاء بإشراك مايكل اوين والايطالي فيديريكو ماكيدا في خط المقدمة، فيما جلس البلغاري ديميتار برباتوف على مقاعد الاحتياط .

ووجد فريق "الشياطين الحمر" نفسه في بداية المباراة محاصراً في منطقته وكادت أن تهتز شباكه عبر الفرنسي ستيد مالبرانك لكن الحارس الهولندي فان در سار أنقذ الموقف في الدقيقة 16.

وواصل سندرلاند أفضليته وحصل على فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل لكن الحظ عاند الهولندي بودوين زندن عندما ارتدت كرته الصاروخية التي أطلقها من خارج المنطقة من قائم مرمى الضيوف في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

و شهد الشوط الثاني دخول برباتوف بدلاً من اوين خلال الاستراحة، ثم المكسيكي خافيير هرنانديز بدلاً من ماكيدا في الدقيقة 65.

و في الدقيقة 67 سنحت لتشلسي فرصة افتتاح التسجيل عبر لاعبه مالبرانك عندما سدد كرة صاروخية كادت كادت أن تخدع فان در سار لكن علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 81 رد مانشستر بتسديدة بعيدة من برباتوف لكن محاولة النجم البلغاري الذي سجل سبعة أهداف في الدوري حتى الآن، مرت قريبة جداً من القائم الأيمن.

 

اخبار ذات صلة