قائمة الموقع

لياقة نجم الجزائر تبهر مدرب نيوكاسل

2020-01-25T14:19:00+02:00
بن طالب
الرسالة نت - وكالات

أبدى ستيف بروس مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، انبهاره الشديد بلياقة لاعبه الجزائري الجديد نبيل بن طالب، المنضم حديثا للفريق قادما من شالكة الألماني.

وقال بروس في تصريحات للصحيفة "نورثيرن إيكو" الإنجليزية: "قمنا بمتابعته طوال الأسبوع، ولاحظنا أنه يحظى بلياقة بدنية مرتفعة وجيدة للغاية".

وأضاف: "كانت لدينا شكوك بخصوص جاهزيته البدنية، خاصة أنه ظل بعيدا عن الملاعب لفترة طويلة، غير أننا اكتشفنا أنه قادر على المشاركة في المباريات على الفور".

وسيشكل بن طالب أحد عناصر الفريق الذي سيعول عليه ستيف بروس خلال مواجهة أكسفورد يونايتد، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيجدد لاعب الوسط الجزائري العهد مع ملاعب إنجلترا بعد غياب 1434 يوما، وبالتحديد منذ المواجهة التي خاضها مع فريقه السابق توتنهام هوتسبير أمام كريستال بالاس، لحساب الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولم يشارك بن طالب في أي مباراة منذ قرابة 10 أشهر، وبالتحديد منذ مواجهة شالكة أمام نورنبيرغ لحساب النسخة السابقة من الدوري الألماني.

ويسعى اللاعب لإعادة الاعتبار لنفسه مع نيوكاسل يونايتد، بعد المصاعب الكبيرة التي عاشها مع "الأزرق الملكي"، وهو ما أدى لابتعاده عن منتخب الجزائر.

ورغم موهبته الكبيرة، فقد مر بن طالب بمسيرة غير موفقة في عالم "الساحرة المستديرة"، وذلك بسبب كثرة المشاكل التي عاشها مع مختلف الأندية التي حمل قمصانها.

اخبار ذات صلة