قائمة الموقع

لماذا فشل برشلونة بضم مورينو؟

2020-01-29T18:21:00+02:00
مورينو في المنتصف
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن أسباب فشل انتقال رودريغو مورينو لاعب فالنسيا إلى برشلونة، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورغم تكثيف المفاوضات بين برشلونة وفالنسيا خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل انتقال مورينو إلى "كامب نو"، إلا أن "البرشا" أوقف المفاوضات في الساعات الماضية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة لم يكن على استعداد لتحمل المطالب المالية لفالنسيا، والبالغة 60 مليون يورو, ناهيك عن اشتراط الأخير أن يكون انتقال اللاعب على سبيل الإعارة مع بند الشراء الإلزامي، على عكس النادي "الكتالوني", الذي كان يرغب في أن يكون البند خيار شراء فقط.

وبيّنت "موندو ديبورتيفو", أن برشلونة منذ اللحظة الأولى أوضح لفالنسيا أنه لن يستطيع تحمل هذه الأرقام، لكنه كان على استعداد للتفاوض ومحاولة إدخال لاعبين ضمن الصفقة لتقليل التكلفة مثل كارلوس بيريز, وموسى واغي, وآبيل رويز.

ورفض فالنسيا قبول أي من اللاعبين الشباب، وأبدى اهتمامه فقط بنيلسون سيميدو لتغطية مركز الظهير الأيمن، وهو ما رفضه برشلونة.

وتدخل خورخي مينديز وكيل مورينو، ومستشار بيتر ليم رئيس فالنسيا، وعرض قيام برشلونة بشراء برونو فيرنانديز نجم سبورتينغ لشبونة وإعارته لـ"الخفافيش" حتى نهاية الموسم.

وفشلت تلك الخطة مع ظهور مانشستر يونايتد على الساحة بقوة وتدخله للفوز بخدمات نجم سبورتينغ لشبونة.

ونظرا لاقتراب فيرنانديز من اليونايتد، وعدم وجود خيارات أخرى للتفاوض مع فالنسيا، قرر برشلونة إنهاء المفاوضات بشكل نهائي في الوقت الحالي.

اخبار ذات صلة