الزمالك يرمم لائحة "البطولة المنسية" بمكافآت استثنائية

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

الرسالة نت - وكالات

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك المصري, على رصد مكافآت استثنائية لمباراة كأس السوبر الإفريقي ضد الترجي الرياضي التونسي، في ظل عدم وجود بند خاص بالبطولة في لائحة الفريق.

ويواجه الزمالك, الذي حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه نظيره الترجي الذي توّج بدوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، يوم الجمعة المقبل.

ورصد مجلس إدارة النادي الأبيض مكافآت استثنائية للاعبين من أجل تحفيزهم على الفوز بالمباراة التي يخوضها الزمالك لأول مرة منذ عام 2003.

ويأتي رصد الزمالك للمكافآت بشكل استثنائي لمباراة الترجي, في ظل عدم وجود بند باللائحة الحالية ينص على مكافأة بعينها لبطولة كأس السوبر الإفريقي.

وتنص لائحة الفريق على حصول اللاعبين على مكافآت خاصة في حالة الفوز ببطولة الدوري أو الكأس في مصر، أو دوري الأبطال أو الكونفدرالية في إفريقيا، دون أن تضم بندا خاصا لبطولة كأس السوبر الإفريقي.

وفي حالة فوز الزمالك على الترجي سيكون ثاني أكثر الفرق حصولا على بطولة كأس السوبر الإفريقي برصيد 4 مرات، بعدما حصل عليها 3 مرات سابقة أعوام 1994, و1997, و2003, علما أن الأهلي هو الأكثر حصولا عليها بـ6 ألقاب.

وفي المقابل، نجح الترجي في الفوز باللقب مرة وحيدة عام 1995، بينما تعرض للهزيمة في 3 مرات أخرى أعوام 1999, و2012, و2019.

البث المباشر