برشلونة يبحث عن بديل لديمبلي بـ"ثُمن" سعره

ديمبلي
ديمبلي

الرسالة نت - وكالات

يبحث نادي برشلونة الإسباني عن التعاقد مع لاعب جديد خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، من أجل تعويض جناحه الفرنسي المُصاب عثمان ديمبلي، شريطة ألا يزيد سعره على ثُمن انتقاله إلى الفريق "الكتالوني".

برشلونة تعاقد مع الجناح الفرنسي في صيف 2017 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 120 مليون يورو، لكنه عانى من سلسلة من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب، وآخرها التي أنهت موسمه.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، وضع ميزانية لا تتجاوز 15 مليون يورو لضم مهاجم جديد خلال "الميركاتو" الشتوي الجاري، وهو نحو ثُمن قيمة انتقال ديمبلي إلى الفريق "الكتالوني".

نادي برشلونة يحاول استغلال اللوائح من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، حيث تمنحه اللوائح حق تعويض اللاعب المصاب عقب إغلاق فترة الانتقالات، بشرط أن يثبت النادي أن مدة غياب اللاعب المصاب ستكون أكثر من 5 أشهر، وهو ما تأكد بالفعل بالنسبة لديمبلي الذي سيغيب 6 أشهر.

يشار إلى برشلونة ارتبط بالفعل بضم أكثر من بديل هجومي في الفترة الأخيرة، مثل أنخيل رودريغيز لاعب خيتافي، والأوروغواياني كريستيان ستيواني مهاجم جيرونا، والبرازيلي وليان خوسيه لاعب ريال سوسييداد، والفرنسي كيفين غاميرو مهاجم فالنسيا.

البث المباشر