قائمة الموقع

"الجناح الطائر" يستقر على الرجوع للبريميرليغ

2020-02-13T05:11:00+02:00
سانشو
الرسالة نت - وكالات

حسم غادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الألماني، قراره بالانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعدّ سانشو من أبرز المواهب الصاعدة في القارة الأوروبية، ويتنافس على ضمه في الصيف المقبل كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين، بجانب ريال مدريد الإسباني, وبايرن ميونيخ الألماني.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية, قالت إن سانشو لاعب السيتي السابق، حريص على العودة للعب في الدوري الإنجليزي، واتخذ بالفعل قرارا بالانضمام لصفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن سانشو بموجب مفاوضاته مع اليونايتد، سيحصل على راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني، ما سيجعله أحد أغلى اللاعبين أجرا في الفريق.

وأوضحت "ميرور", إلى أن اليونايتد يعوّل كثيرا على صفقة الجناح الإنجليزي، إذ يراه الفتى الذهبي الجديد للنادي، والذي سيدور حوله المشروع الرياضي.

"ميرور" أكدت أيضا أن إدارة تشيلسي بدأت الاستسلام في صفقة سانشو، لذلك حولت أنظارها صوب المغربي حكيم زياش جناح أياكس، الذي اتفق بالفعل على تفاصيل الانضمام إلى "البلوز".

يشار إلى أن سانشو، أحد خريجي أكاديمية نادي مانشستر سيتي، وغادر قلعة "الاتحاد" عام 2017، بحثا عن فرصة للمشاركة في المباريات والتطور, علما أنه سجل 12 هدفا وصنع 13 هدفا خلال 19 مباراة فقط خاضها مع الفريق بالدوري الألماني.

اخبار ذات صلة