حماس:العدو سيندم على أي حماقة يرتكبها والمقاومة جاهزة لتدفيعه الثمن

حماس:العدو سيندم على أي حماقة يرتكبها والمقاومة جاهزة لتدفيعه الثمن
حماس:العدو سيندم على أي حماقة يرتكبها والمقاومة جاهزة لتدفيعه الثمن

الرسالة نت - محمود هنية

أكدّ المتحدث الرسمي باسم حركة "حماس" حازم قاسم، أن "الاحتلال سيندم على أي حماقة يرتكبها؛ لأن المقاومة جاهزة لتدفيعه الثمن".

وقال قاسم في تصريح خاص بـ"الرسالة نت": "هناك مقاومة موحدة داخل القطاع ولديها من الجرأة والحكمة اتخاذ قرار حال أي عدوان يرتكب"، مشددًا على أن شعبنا ومقاومته لا تخشى التهديدات المتكررة.

وجدد قاسم نفيه وصول أي رسالة تهديد حملها الوسيط المصري من الاحتلال، لافتا إلى أن صراع شعبنا ومقاومته مع الاحتلال قديم وطويل منذ أكثر من عشر سنوات، مشيرا إلى أن المقاومة لا تخشى التهديدات التي تأتي في سياق انتخابات الكيان.

وحول تطورات زيارة وفد فتح لغزة، لفت إلى أن حركته قدمت أكثر من خطوة عملية لإعادة ترتيب البيت الفلسطيني وقدمت مرونة عالية بغية إعادة ترتيب البيت الفلسطيني.

وأشار قاسم إلى "أن حركته تقدمت بمسارات عدة منذ الإعلان عن صفقة القرن، بدأتها باتصالات من رئيس المكتب السياسي مع رئيس السلطة للتباحث فيما يمكن فعله في مواجهة المخاطر المحدقة، التي لا يمكن مواجهتها إلا في اطار موقف فلسطيني موحد".

وشددّ على ضرورة عقد لقاء قيادي حقيقي مقرر سواء على مستوى الأمناء العامين للفصائل أو مستوى مقرر لصياغة استراتيجية نضالية "نتقاسم فيها الأدوار".

وأكدّ أن القطاع مفتوح للجميع، "وحريصون أن يجتمع الكل الفلسطيني، فلا وقت للمناكفات ولا للخلافات"، مشددا على موقف حركته الثابت من توحيد الجهود.