قائمة الموقع

البطل زكريا حمادة يحصد ست ميداليات في العراق

2010-10-05T20:18:00+02:00

الرسالة نت – وكالات

حصد البطل زكريا حمادة بطل نادي غزة الرياضي في رفع الأثقال ست ميداليات منها ميدالية فضية و 5 ميداليات برونزية في البطولة العربية لرفع الأثقال المقامة حاليا في مدينة أربيل في شمال دولة العراق الشقيقة.

 وقد استطاع حمادة الحصول على فضية المركز الثاني في رفعة الخطف لفئة الشباب، كما و  حصل على 5 ميداليات برونزية في النتر والمجموع العام .

 وقال زكريا خميس حمادة : " أهدي هذا الانجاز للشعب الفلسطيني كافة ولوالدي خميس حمادة و لرئيس نادي غزة الرياضي موسى الوزير و أعضاء مجلس الإدارة و لكل أبناء النادي"، معربا عن فخره لرفع اسم فلسطين عاليا خفاقا في هذه البطولة ومتمنيا تكرار هذا الإنجاز في بطولة العالم بالصين التي تقام خلال شهر نوفمبر القادم .

في سياق متصل أعرب رئيس النادي عن شعوره بالفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز العظيم و الكبير الذي حققه البطل زكريا حمادة في البطولة العربية لرفع الأثقال.

و اعتبر بأن هذا الإنجاز في مرتبة الإعجاز لأن ما تحقق من البطل و حصوله على ميدالية فضية و 5 ميداليات برونزية يعتبر سابقة في تاريخ الرياضة الفلسطينية.

وكانت البطولة العربية قد افتتحت مساء الجمعة 1/10/2010 للرجال والسيدات في أربيل بمشاركة 13 دولة عربية وبحضور رئيس الاتحاد العربي العقيد إبراهيم أبو عشوان ورئيس الاتحاد الأسيوي الشيخ سلطان بن مجرن وسكرتير عام الاتحاد العربي جميل حنا ومساعده محمد جلود ومحافظ أربيل ورئيس اللجنة الاولمبية العراقية وصالح كاظم رئيس الاتحاد العراقي ورؤساء ومندوبي الدول العربية المشاركة .

 

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00