قائمة الموقع

تعرف على شرط بقاء إبراهيموفيتش مع ميلان

2020-02-23T13:11:00+02:00
إبراهيموفيتش
الرسالة نت - وكالات

يتسلّح نادي ميلان الإيطالي بشرط أوروبي في عقد مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للإبقاء على خدماته خلال الموسم المقبل.

إبراهيموفيتش انتقل إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

ووفقا لباولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان، فإن العقد الذي ينتهي بختام الموسم الحالي يوجد به شرط يسمح بالتمديد موسما إضافيا بشكل تلقائي في حالة التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وقال مالديني في تصريحات لإذاعة "دزان" الإيطالية: "عقد إبراهيموفيتش يمتد لمدة 6 أشهر، مع شرط يتيح التجديد بشكل تلقائي في حالة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "وفي حالة عدم التأهل، سنجلس مع اللاعب بشكل شخصي، لأنه من الواجب أن يكون هناك دائما حوار مفتوح، وأن يكون هذا الحوار ممتدا، وإلا فلن يمكن التجديد".

ويحتل النادي "اللومباردي" المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف أتالانتا صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، والذي تتبقى له مباراة في الجولة الـ25 من "الكالتشيو".

يشار إلى أن ميلان لم يشارك في دوري أبطال أوروبا منذ 6 سنوات، وتحديدا منذ موسم 2013-2014، عندما تأهل إلى الدور ثمن النهائي، قبل أن يودعه على أيدي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي حصل على المركز الثاني في تلك النسخة.

اخبار ذات صلة