قائمة الموقع

هيئة العودة تدعو لاستمرار الفعاليات والاشتباك المفتوح مع العدو

2020-02-28T15:40:00+02:00
غزة - الرسالة نت

دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة "صفقة القرن"، اليوم الجمعة جماهير شعبنا في ضفة الصمود وكافة ارجاء الوطن والشتات لاستمرار الفعاليات والاعتصامات والاشتباك المفتوح مع العدو في كافة مواقع التماس للتصدي لجرائمه على الأرض، ولمواجهة صفقة القرن.

وأكدت أنها تدرك خطورة المرحلة وتعقيداتها نتيجة مواصلة العدو الصهيوني لجرائمه على الأرض، واستمرار الاندفاعة الامريكية لتصفية حقوقنا عبر صفقة القرن" التي لا تستهدف الأرض فحسب بل الهوية والوجود الفلسطيني.

وطالبت الهيئة الأمم المتحدة وهيئاتها بالعمل على استعادة مصداقيتها التي اختطفتها الإدارة الامريكية والكيان الصهيوني وحلفائهم، من خلال العمل على إحقاق الحق الفلسطيني وتنفيذ قراراتها الدولية المنصفة للقضية الفلسطينية.

ووجهت تحية الإجلال والإكبار لأراح شهداء شعبنا الذين ارتقوا في ميادين البطولة والمقاومة، متمنية الشفاء العاجل للجرحى، والحرية القريبة لأسيراتنا وأسرانا البواسل الذين يقاومون العدو الصهيوني داخل السجون.

وأدانت الهيئة الوطنية جريمة اغتيال والتنكيل بالشهيد محمد الناعم، داعية الهيئات الدولية لإدانة الجريمة وفتح تحيق لإنصاف الضحية مستنكرة الصمت العربي الرسمي حول هذه الجريمة، موجهة التحية لمقاومة شعبنا التي دافعت عن كرامتنا الوطنية

 ودعت الهيئة جماهير شعبنا بالقطاع للمشاركة في الفعاليات الشعبية التي تنظمها الهيئة خلال الجمعة القادمة.

وشددت على استمرار فعالياتها وأنشطتها، وحراكها السياسي والشعبي من أجل التصدي لكل أشكال الاحتلال والعدوان على شعبنا، وفي مواجهة صفقة العار الأمريكية.

اخبار ذات صلة